بالصور اشرف صبحى يشهد على عقد قران جيانا فاروق

منذ 3 شهر
August 14, 2021, 5:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التوقيع كشاهد في عقد قران بطلة الكاراتيه

جيانا فاروق

الحاصلة علي الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، في أحد النوادي بالتجمع الخامس.


وتحتفل بطلة الكاراتيه جيانا فاروق الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، بعقد قرانها على الدكتور محمد سامي أستاذ الهندسة، في أحد النوادي بالتجمع الخامس بعد عودتها إلى مصر مساء الثلاثاء الماضي، وتتويجها بالميدالية البرونزية.
قيمة مكافأة النادي الأهلي لجيانا فاروق
وكان النادي الأهلي، أعلن عن صرف مكافأة تعادل الحصول على ميدالية أولمبية ذهبية للاعبة جيانا فاروق، الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، تقديرًا من مجلس إدارة النادي لإنجازها التاريخي، وبلغت قيمة هذه المكافأة 200 ألف جنيه وفقا للائحة النادي الأهلي.


مسيرة جيانا فاروق
وجيانا فاروق، لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه، وُلدت في 10 ديسمبر 1994، وبدأت مسيرتها مع رياضتها المفضلة مبكرا فتألقت وأبدعت، حتى باتت على رأس المرشحين لحصد ميدالية في أولمبياد طوكيو 2021.


وحصدت جيانا خلال مسيرتها عددًا كبيرًا من الميداليات والألقاب أبرزها، ذهبية بطولة العالم للشباب عام 2011، وذهبية الدوري العالمي في ألمانيا 2012، وذهبية بطولة العالم في ألمانيا عام 2014.


ذهبية الدوري العالمي
وفي العام التالي حصدت جيانا، ذهبية الدوري العالمي في فرنسا، وذهبية الدوري العالمي في مصر، وذهبية بطولة العالم تحت 21 سنة في إندونيسيا.


كما تُوجت جيانا بالميدالية الذهبية في بطولة العالم بالنمسا عام 2016، فضلًا عن 3 ذهبيات في بطولات الدوري العالمي بألمانيا والإمارات ومصر في نفس العام.


فضية ألعاب البحر المتوسط
وفي 2018، حصدت جيانا، فضية ألعاب البحر المتوسط وبرونزية بطولة العالم وذهبيتين في البطولة العربية والبطولة الأفريقية، ثم ذهبية سيريس أي، وذهبية البطولة الأفريقية، وذهبية الدوري العالمي، وبرونزية دورة الألعاب الأفريقية في 2019.


ومؤخرًا تُوجت اللاعبة بالميدالية البرونزية خلال مشاركتها في منافسات وزن 61 كجم بأولمبياد طوكيو، لتكتب تاريخًا جديدًا للرياضة المصرية وللعبة الكاراتيه.



وقرر مسؤولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، اختيار جيانا فاروق لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه، لحمل العلم المصري في حفل ختام أولمبياد طوكيو 2020.


وجاء قرار اللجنة الأولمبية بعد الإنجاز الذي حققته جيانا فاروق بالتأهل إلى الدور قبل النهائي، وضمان حصد ميدالية في أولمبياد طوكيو.






وتعد البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو هي الأكبر في تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين إلى 146 لاعبًا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًّا مقسمين إلى 86 لاعبًا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيًّا، لتتخطى رقم اللاعبين الذين شاركوا في الدورة الماضية بريو دي جانيرو، والتي بلغ عددها 119 لاعبًا ولاعبة.



christian dogma


وزير الرياضة يشهد على عقد قران جيانا فاروق (1)

christian dogma


وزير الرياضة يشهد على عقد قران جيانا فاروق (2)

christian dogma


وزير الرياضة يشهد على عقد قران جيانا فاروق (3)

christian dogma


وزير الرياضة يشهد على عقد قران جيانا فاروق (4)

christian dogma


وزير الرياضة يشهد على عقد قران جيانا فاروق (5)

christian dogma


وزير الرياضة يشهد على عقد قران جيانا فاروق (6)

christian dogma


وزير الرياضة يشهد على عقد قران جيانا فاروق (7)



هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play