موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التعليم تعليقا على إتاحة امتحانات الثانوية العامة بموقع الوزارة

منذ 2 شهر
August 14, 2021, 7:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على استفسار إحدى أولياء الأمور عبر جروب «محبى طارق شوقي»، وجاء نصه كالتالي: «كل عام وحضرتك بخير دكتور طارق، هل في إمكانية للاطلاع على امتحانات الثانوية العامة للعام المنصرم؟️ أقصد هل هي موجودة علي موقع الوزارة؟ نبحث عنها بهدف إعلام الطلبة والمعلمين عن شكل الأسئلة المجدد».
وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم: «سنفعل كل هذا بعد إعلان النتيجة، أما الآن فنحن نعمل ليل نهار لإعلان النتائج وإدارة امتحانات الدور الثاني للدبلومات، ولذلك نرجو تأجيل أو موضوعات أخرى».





الأخبار المتعلقة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسميًا، أنه سيتم بث مباشر للمؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة و"يوتيوب" في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١، وسيتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play