موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طعن حماته وقتل طفلته.. ابنة ضحية بولاق الدكرور تروي تفاصيل المذبحة

منذ 2 شهر
August 14, 2021, 10:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة مأساوية عندما أقدم شخص على قتل حماته وابنته، بسبب خلاف بينه وبين طليقته، قام باستدراج حماته وطفلتة وخلال الحديث سدد لها عدد طعنات متفرقة  بالجسد أودت بحياتها على الفور، وتخلص منها هى ونجلتة بالقرب من ترعة بمنطقة بولاق الدكرور.

قالت نعمة ابنة المجني عليها وأم الطفلة خلال حديثها عن الواقعة: إنه كان بينها وبين طليقها المتهم ويدعى محمد.م، الذي أنجب منها طفلتين سجدة وفريدة، خلافات سابقة، بسبب تعاطيه المخدرات واعتدائه عليها بالسب والضرب، وأنه كان يتلقى العلاج في مصحة لمعالجة الإدمان، وقررت الانفصال عنه وبعد الانفصال طلب منها العودة مرة أخرى ولكنها رفضت، لذا تواصل مع والدتها التي قد سبق وأحضرت له قرضًا لتسديد ديونه، وطلب منها مقابلتها لإعطائها قسط القرض ورؤية طفلته فريدة.


christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play