بالصوره شاهد الفنان الجميل هاني رمزي يعلن عن فيلم جديد رائع

منذ 3 شهر
August 14, 2021, 10:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعلن الفنان هاني رمزي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ” عن موعد عودة مسرحيته الجديدة “ أبو العربي ” .





حيث علق هاني رمزي قائلاً : “ وحشتوني ، ابو العربي راجع يوم ١ يوليو على مسرح طيبة مول مدينة نصر ”.
مسرحية أبو العربي  من بطولة هاني رمزي من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، ويشارك فى بطولتها  داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم .
تدور أحداث المسرحية حول أبو العربي “ هاني رمزي ”  الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossibleفماذا سيحدث؟.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play