موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وكيل محمد صلاح يثير الجدل بعد تألق الفرعون أمام نورويتش

منذ 3 شهر
August 14, 2021, 11:26 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “ تويتر”.
ونشر رامي عباس تزامنًا مع هدف صلاح في شباك نوريتش سيتي، تغريدة جاء فيها:"أتمنى أن يكونوا يشاهدون."
ويأتي ذلك بعد الأخبار التي تحدثت عن أن الخطوة المقبلة لإدارة نادي ليفربول ستكون التجديد لمحمد صلاح.





الأخبار المتعلقة

وجدد نادي ليفربول عقود كل من أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو.
حقق فريق ليفربول فوزا هاما بثلاثية في شباك نوريتش سيتي مع بداية الشوط الثاني، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “كارو رود”.
أهداف المباراة
في الدقيقة 26، استطاع أرنولد أن يساهم في هدف ليفربول الأول بعد عرضية وصلت إلى صلاح ثم يمرر لجوتا والذي يسجل هدف الليفر الأول بعد انفراده بالمرمى.
وفي الدقيقة 65، استطاع فيرمينو أن يسجل هدف ليفربول الثاني لتصبح النتيجة (2-0) بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح يستلمها البرازيلي ويسجل من أمام المرمى بعد انفراده بحارس الفريق "الكناري".
بعدما ساهم في الهدف الأول والثاني صلاح يعود هذه المرة لكن بالتسجيل في الدقيقة 74 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليعزز النتيجة لمصلحة "الريدز" وتصبح النتيجة (3-0) لليفر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play