موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نقل جثث 5 عمال بعد سقوطهم في غلاية زيت بأبو رواش لمستشفى 6 أكتوبر.. فيديو

منذ 2 شهر
August 15, 2021, 3:35 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news



انطلقت سيارات الإسعاف حاملة جثث 5 عمال بعد سقوطهم داخل غلاية زيوت بأحد المصانع التابعة لمنطقة أبو رواش، متجهة إلى مستشفى 6 أكتوبر، وذلك بعد حضورعدد من أفراد أسر الضحايا إلى موقع الحادث.
ودلت التحريات الأولية حول الواقعة، أنه أثناء إنقاذ عامل سقط جميع المتوفين داخل غلاية ضخمة داخل الزيوت، ما أدى إلى وفاتهم فى الحال، من بينهم ابن صاحب المصنع والمتوفيين هم" ع.م.ح" 30 سنة، "س.ع" 43 سنة عامل مقيم فى الفيوم، "أ.أ.ع"،  28 سنة، "م.ب.ع" 25 سنة، عامل مقيم فى المنيا، "م.ف:ا" 53 سنة نجل صاحب المصنع.
 
 
تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا من مسؤلى أحد المصانع فى كرداسة بسقوط اشخاص داخل مصنع بكرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان للاستماع إلى أقوال شهود العيان وجمع المعلومات اللازمة تجاه الواقعة.

christian dogma


الحزن يخيم على موقع الحادث

christian dogma


سيارات لإسعاف فى موقع الحادث

christian dogma


سيارة لإسعاف فى محيط الحادث
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play