قرارات عاجلة من اللجنة الأولمبية المصرية

منذ 3 شهر
August 15, 2021, 4:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية قرارات عاجلة، قالت: إنها لإزكــاء روح المنافسة وتوسيع المشاركة فى الانتخابات، شملت وقف كافة الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية سواء التى حُـسمت مقاعد مجلس الإدارة فيها بالتزكية أو التى تجرى بها انتخابات لاختيار مجالس إدارتها.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


قرارات عاجلة من اللجنة الأولمبية المصرية
 
كما شملت القرارات إقرار جـدول زمنى لبدء وسريان إجراءات جديدة لانعقاد الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية بدءا من يوم السبت 28 أغسطس 2021  حيث يتم الدعوة للانتخابات وفتح باب الترشيح لمجالس الإدارات  لمدة 7 أيام على أن تسير بقية الإجراءات وفقا للمواعيد الواردة والمحددة بقانون الرياضة ولوائح النظم الأساسية المعتمدة للاتحادات الرياضية وبما يتسق مع المواثيق الدولية  والتأكيد الكامل على صون حق الجمعيات العمومية في اختيار مجالس إداراتها.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play