موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جامعة المنوفية تنعي بيشوى عادل الأول على دفعته

منذ 2 شهر
August 15, 2021, 1:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصدرت كلية الزراعة في جامعة المنوفية بيانا نعت فيه الطالب بيشوى عادل كامل عطا المقيد بالمستوى الرابع قسم هندسة زراعية والأول على دفعته والذي توفي في حادث مدينة السادات الذي وقع أمس الجمعة بمنطقة كمين العجيزي


و أسفر الحادث أيضا عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين بسبب السرعة الزائدة

ونعى الدكتور أيمن حافظ عميد الكلية، والدكتورة إلهام غنيم وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب، واتحاد طلاب كلية الزراعة جامعة المنوفية إثر حادث أليم وقع أمس، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده برحمته .






جدير بالذكر أن جامعة المنوفية هي إحدى الجامعات الإقليمية في مصر أنشئت عام 1976 من أجل تقديم خدمات التعليم الجامعي في مصر وتتسم الجامعة بسرعة الإنشاء وشهرتها الواسعة.

وبدأت الجامعة بأربع كليات هي (كلية الزراعة -كلية الهندسة - كلية التربية - كلية الهندسة الإلكترونية) ثم اتسعت وأنشأت العديد من الكليات التابعة لها حتى صارت تضم حوالي 9560 طالبا وطالبة و 214 عضو هيئة تدريس و 372 هيئة معاونة.

ويقع المقر الرئيسى للجامعة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية. وفي الوقت الحالي تضم الجامعة 13 كلية ومعهد واحد بعد انفصال كليات فرع الجامعة بمدينة السادات والتي أصبحت جامعة مدينة السادات الآن.

هام جدول صرف مرتبات العاملين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف لشهر أغسطس "مستند"

نقلا عن السبورة




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play