موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كواليس جديدة في حادث مروع بطريق المريوطية

منذ 2 شهر
August 15, 2021, 5:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب - محمد شعبان:
كشفت معاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات حادث تصادم مروع أودى بحياة ٣ أشخاص صباح اليوم الأحد بطريق المريوطية.
وتبين بالفحص اصطدام سيارة نقل كبيرة (تريلا) بسيارة ميكروباص كانت تقل عمال نظافة على طريق (المريوطية سقارة)، بسبب السرعة الزائدة.
وأسفر الحادث عن مصرع كل من ناصر محمد 40 سنة ويحيى على 47 سنة يقيمان قرية برنشت مركز العياط، تم إيداعهما بمشرحة مستشفى البدرشين المركزي.
كما لقي ثالث مصرعه يدعى أحمد محمد ٥٠ سنة مقيم ذات العنوان، وتم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى الهرم.
تلقى مدير قطاع جنوب الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بالقرب من نقطة مرور سقارة ووجود ضحايا ما بين وفيات ومصابين.
ونقلت سيارات الإسعاف ١٨ مصابا -بينهم حالات خطرة- إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتراوحت الإصابات ما بين جروح وكدمات متفرقة وكسور.
بدوره دفع مدير المرور بونش إغاثة لرفع آثار الحادث، وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
نقلا عن مصراوى

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play