حقيقة حمل حفيد عمر الشريف بعد انتشار صورة مثيرة للجدل

منذ 3 شهر
August 15, 2021, 7:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


من جديد عاد اسم عمر الشريف جونيور حفيد النجم الراحل عمر الشريف، في الصدارة متصدرا

محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات حول حمله بسبب تدوينة منسوبة إليه كتب عليها أنا حامل، وهو الامر الذي أثار حفيظة الجمهور واعتبر البعض أنها إساءة لعائلته الفنانة فاتن حمامة والنجم عمر الشريف.


حفيد عمر الشريف كشف حقيقة الأمر بعد الهجوم عليه إذ نشر صورة للأخبار المنسوبة إليه وكتب عليها هذا ليس دقيقًا، مؤكدًا أنها اخبار كاذبة وبعدها كتب كلمة مضمونها: "انظر، أعلم أنني اكتسبت بعض الوزن بسبب كوفيد".





christian dogma


جدير بالذكر أن حفيد عمر الشريف دومًا ما يثير الجدل حوله إذ سبق واعترف منذ سنوات أنه مثلي الجنس.
كما ظهر من قبل وهو يرتدي حمالة صدر ملونة على أحد الشواطئ الموجودة بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، والتقط أيضًا صورة خلال احتفاله بليلة رأس السنة وقدوم عام 2020 مع صديقه حيث ظهر الثنائي وهما يتبادلا القبلات الساخنة بإحدي الحفلات.


يُشار إلى حفيد عمر الشريف، من أب مسلم وأم يهودية كندية، يعيش حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قضى فترة قصيرة بالقاهرة، ودرس حفيد عمر الشريف فنون المسرح، كما حصل على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play