موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل بواقعة مصرع 5 أشخاص داخل غلاية زيت بالجيزة

منذ 2 شهر
August 15, 2021, 7:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت نيابة مركز كرادسة في محافظة الجيزة، بحبس صاحب مصنع زيوت يقع في منطقة أبو رواش، وذلك على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في واقعة وفاة 5 في المصنع، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن المتوفيين.

وتبين من خلال التحقيقات وفاة شريك صاحب المصنع وهو رجل أعمال سعودي الجنسية، وشابين سودانيين، وشابين من أسيوط، داخل غلاية زيت بالمصنع في المنطقة الصناعية بأبو رواش، حيث استعجلت النيابة التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.


وأكدت التحريات أنه تم القبض على شخصين من أصحاب المصنع الفارس، وذلك بعد أن لقي 5 أفراد مصرعهم في غلاية زيت بأحد المصانع بمنطقة أبو رواش في الجيزة، بينهم شريك ونجل شريك المصنع، كما كشفت التحريات أن المصنع مخالف وغير مرخص، كما أن المصنع يعمل منذ 4 سنوات دون تراخيص من الجهات المختصة، ومخالف وليس له ترخيص، وتم عمل عدة محاضر سابقة.





الأخبار المتعلقة


ولقي 5 أفراد مصرعهم داخل غلاية تكرير زيت في مصنع بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، وبينت المعاينة الأولية وفاة 3 عمال وشريك بالمصنع ونجل شريك آخر داخل غلاية زيت، أثناء إصلاحها من الداخل، وتوفي العامل الذي كان يباشر مهام تصليح الغلاية أولا، وأثناء محاولة إنقاذه لحق به الباقون تباعًا أثناء محاولة إنقاذ بعضهم.


 
وجاءت تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بلاغًا من إدارة المصنع، بوفاة عدد من العاملين بمصنع بالمنطقة الصناعية في أبو رواش، وعلى الفور انتقلت قوات من الدفاع المدني وخبراء التعامل مع مثل هذا النوع من الحرائق لانتشال جثث المتوفين من غلاية الزيت

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play