موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عـاجل بالاسماء حادث مروع بالساحل الشمالى ونكشف عن عدد المصابين

منذ 2 شهر
August 15, 2021, 8:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب 5 مواطنين،منذ قليل، بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث ارتطام سيارة ملاكي بسيارة أجرة على طريق «مطروح -الإسكندرية»، الساحلي الدولي في الساحل الشمالي أمام قرية «سلسبيل» في اتجاه مطروح، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم، وأخطرت شرطة النجدة اللواء عماد الكدواني مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.  
أسماء وحالات حادث الساحل الشمالي
واستقبل مستشفى العلمين النموذجي المصابين الخمسة فور وقوع الحادث وهم: حمد سعد حجاج 28 سنة من بولين كفر الدوار البحيرة، مصاب  بجرح بالجبهة طوله حوالى 2 سم، وسعد محمد عبد العزيز 24 سنة من البحيرة مصاب بكدمة بالكتف الأيسر، ومصطفى محمود عبد اللطيف الشاذلي 20 سنة من البحيرة مصاب بكدمة بمفصل الكتف الأيسر، وعبدالله رمضان امين حجاج 25 سنة، من البحيرة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ومحمود رمضان امين حجاج 33 سنة من البحيرة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم وجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة، والحالة العامة للمصابين مستقرة.
المباحث تفحص حادث الساحل الشمالي
اإنتقلت مباحث قسم شرطة العلمين وشرطة تأمين الطريق الدولي الساحلي إلى موقع الحادث، وجاري الفحص والمعاينة للتعرف عن أسباب وملابسات وقوع الحادث، ورفع تقرير للنيابة العامة بالوضع وتولت النيابة التحقيق.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play