أحمد يعثر على عملة معدنية في رغيف عيش.. وأنا أقول تقيل ليه

منذ 3 شهر
August 15, 2021, 9:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كان يتناول وجبة في منتصف اليوم، وأثناء تقطيع رغيف العيش ليضعه في طبق الفول ومن ثم يأكله، لاحظ ثقل رغيف العيش عن حجمه الطبيعي، وعندما فتحه ظهر له عملة معدنية فئة «1 جنيه»، وسط الخبز، ليقرر أحمد سكرية، الاحتفاظ بالقطعة الموجود بها العملة، ليسترجع ذكريات العثور على الفلوس في أكياس «الشيبسي»، مثل ما كان يحدث قديمًا.

يحكي «أحمد»، 19 عامًا، من محافظة الشرقية، لـ «الوطن»، تفاصيل عثوره على «جنيه» داخل رغيف خبز، موضحًا أن الموقف كان منذ عدة أيام بعد أن كان يتناول وجبة بعد الظهر، مشيرًا إلى عدم معرفته مصدر العيش، لأنه كان موجودًا في البيت، مضيفًا: «كنت باكل الرغيف عادي حسيت إنه تقيل من حتة معينة فلما أكلت وش الرغيف لقيت الجنيه، ومعرفش الفرن اللي جبت منه الرغيف لأن مش أنا اللي جايب العيش في اليوم ده».

christian dogma





الأخبار المتعلقة

البعض هاجم «أحمد»
الموقف كان مثيرًا للضحك عندما عرضه على أصدقائه، الذين تحدثوا عن حظوظ «أحمد»، في العثور على أكثر من ثمن الرغيف، كما صوره ونشره على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والبعض هاجمه مدعين أنه لصق العملة في رغيف العيش، ولكن الأمر بالنسبة إليه كان أقل من الدفاع عن نفسه: «لما نزلت الموقف على فيسبوك في ناس كتير قالولي إنه مش حقيقي، بس الموضوع مايستاهلش إني أدافع عنه».
أحمد: فاكر زمان لما كنت بكسب ألعاب وفلوس
رجع «أحمد»، بذاكرته لعدة سنوات، متذكرًا أكياس «الشيبسي»، التي تحتوي على أموال وألعاب مختلفة، لافتًا إلى أنه كثيرًا ما ربح تلك الأشياء منذ صغره: «فاكر زمان لما كنت بكسب ألعاب وفلوس في أكياس الشيبسي، لكن كان غريب جدًا موضوع إني ألاقي جنيه في رغيف عيش، وأظن إنه ممكن يكون وقع بالخطأ من العمال في الفرن».
 
     
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play