موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد أسباب استبعاد المحمدي وعمرو وردة من الانضمام لمنتخب مصر

منذ 2 شهر
August 15, 2021, 11:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واصل حسام البدري المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، استبعاد الثنائي أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا السابق، وعمرو وردة صانع ألعاب باوك اليوناني.
ولم يحظ الثنائي أحمد المحمدي وعمرو وردة بأي فرصة للانضمام لصفوف المنتخب الوطني منذ تولي حسام البدري منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول.
أسباب عدم استعانة البدري بخدمات المحمدي 
وعلى الرغم من عدم إعلان حسام البدري فى أى مناسبة عن أسباب عدم استدعائه أحمد المحمدي منذ توليه قيادة الفراعنة، إلا أن مصادر مقربة من البدري أرجعت السبب، إلى تقدم سن المحمدي الذي يبلغ من العمر حاليًا 34 عامًا، فيما يفضل البدري الاستعانة بلاعبين صغار السن، فضلا عن وجود أكثر من لاعب فى الدوري المحلي يجيدون اللعب مركز الظهير الأيمن أبرزهم محمد هاني لاعب الأهلي وعمر جابر لاعب بيراميدز وأكرم توفيق الذي عبر عن نفسه بشكل قوي فى هذا المركز خلال مشاركاته الأخيرة مع النادي الأهلي محليا وأفريقيا إلى جانب كريم فؤاد وكريم العراقي ثنائي إنبي والمصري البورسعيدي.
السبب الثاني أن المحمدي حاليًا لا يلعب لأي ناد، بعد انتهاء عقده مع أستون فيلا الإنجليزي، ولم يحسم اللاعب وجهته المقبلة، على الرغم من تلقيه العديد من العروض سواء فى أوروبا أو فى الخليج إلى جانب بعض العروض فى الدوري المصري.

christian dogma


عمرو وردة





الأخبار المتعلقة

سبب خروج وردة من الحسابات 
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني لـ “فيتو”، أن البدري كانت لديه النية لاستدعاء عمرو وردة خلال المعسكر المقبل، خاصة فى ظل غياب محمود حسن تريزيجيه الذي يغيب عن منتخب مصر فى مباريات الدور الأول كاملة بتصفيات المونديال بعد إصابته بالرباط الصليبي فى شهر أبريل الماضي، إلا أن أزمة عمرو وردة الأخيرة مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، الشهر الماضي، وما تردد عن قيام الأخير بطرد اللاعب من مران الفريق لسوء سلوكه، جعل البدري يتراجع عن فكرة ضم وردة خوفًا من غضب الجماهير والإعلام الرياضي واتهامه باستدعاء لاعب غير ملتزم لتمثيل منتخب بلاده.
يذكر أن آخر تواجد للاعب باوك اليوناني عمرو وردة فى معسكر منتخب مصر، كان فى بطولة أمم أفريقيا 2019 التي استضافتها مصر، وتم استبعاده وقتها من معسكر الفراعنة قبل انتهاء مباريات الدور الأول، بعد اتهامه من قبل فتاة مصرية تعيش فى دبي، بالتحرش بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
موعد بدء معسكر منتخب مصر
وحدد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الثامن والعشرين من أغسطس الجاري، موعدا لإنطلاق معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون فى الجولتين الأولى والثانية ومن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.
خمسة محترفين
وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أسماء خمسة لاعبين محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا مصطفى محمد. 
 
نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play