5 لاعبين حيّروا الأهلاوية بسبب مستواهم

منذ 5 شهر
August 16, 2021, 2:53 am
بلغ
5 لاعبين حي روا الأهلاوية بسبب مستواهم

شهد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفترة الماضية تباين مستوى بعض اللاعبين بشكل واضح، فرغم أنهم أصحاب إمكانيات فنية عالية إلا أن مستواهم غير ثابت، الأمر الذى كان له سبب بشكل أو بآخر فى عدم الفوز بعدة مباريات بصورة قد تكون سبباً فى ضياع بطولة الدوري.

الأهلي يحتل حالياً المركز الثاني فى جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك المُتصدر بـ70 نقطة، ويتبقي لكل فريق 4 مباريات فى جدول المسابقة.

فى التقرير التالى نلقى الضوء على خمسة لاعبين فى الأهلي مستواهم غير ثابت الفترة الماضية ويلعبون على طريقة حبة فوق وحبة تحت وإلى التفاصيل:

1_محمد الشناوي

لا يختلف أحد على مستوى وقدرات محمد الشناوى وإمكانياته الفنية العالية، وأنه كان سبباً في حصد أكثر من بطولة للأهلي بفضل مستواه الرائع، لكن هذا لا يمنع أن الحارس ارتكب أخطاءً واضحة فى مباريات الفريق الأخيرة على الصعيد المحلي تحديداً.

ويرى كثير من جمهور الأهلي والخبراء أن الشناوي كان مسئولاً بشكل كبير عن عدم فوز الأهلي فى أكثر من مباراة، أبرزها مباريات بيراميدز وسموحة والإسماعيلي.

2_ على معلول

فاجأ على معلول الدولي التونسي والظهير الطائر فى الأهلي الجميع بمستواه غير الثابت الفترة الماضية، رغم أنه أحد نجوم الفريق السنوات الماضية ويُعد عنصرا أساسيا فى البطولات التى تحققت خلال الحقبة الأخيرة.





3_ديانج

فى بعض المباريات يكون المالي آليو ديانج بمثابة أحد نجوم الأهلي بفضل أدائه الرائع فى الملعب، وفى مباريات أخرى يظهر اللاعب المالى كأنه تائه داخل المستطيل الأخضر.

ويحتاج ديانج لأن يكون لاعبا مؤثرا بشكل دائم ويحافظ على أدائه العالى بشكل شبه مُستمر.

4_حسين الشحات

من اللاعبين المُحيّرين فى الأهلي حسين الشحات، الذى يقدم مستويات جيدة للغاية فى بعض المباريات حيث يصنع أهدافاً ويُسجل أخرى، فيما يختفى فى مباريات أخرى ويهدر العديد من الفرص.

5_أيمن أشرف

ارتفع مستوى أيمن أشرف بشكل واضح الفترة الماضية وبات يؤدى برجولة وحماس ولكن يعيب عليه البعص تراجع مستواه فى بعض المباريات المهمة وارتكابه أخطاءً فادحة بجانب العصبية التى يؤدي بها فتجعله عُرضه للإنذارات والطرد.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play