خالد النبوي عن انفجار عكار شاهد ماذا قال

منذ 3 شهر
August 16, 2021, 3:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.أعرب النجم خالد النبوي، عن حزنه لما يحدث فى لبنان بعد انفجار خزان وقود فى عكار، متمنيًا من الدول العربية دعم لبنان في هذه الأزمة.
وكتب الفنان خالد النبوي على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك": "قلوبنا مع أهلنا في لبنان الحبيب في مصابهم الأليم، اللهم ارحم الضحايا واحفظ الأهل والأحباب، اللهم أخرج لبنان من هذه الغمة، اللهم اجعل الأمة العربية سندًا للبنانيين في محنتهم".

christian dogma





خالد النبوى على فيس بوك
 
وأعلن الجيش اللبناني سقوط 24 فردا من عناصره بين قتيل ومصاب ومفقود في حادث انفجار خزان وقود بلدة التليل بعكار شمالي لبنان في الساعات الأولى من صباح اليوم.
وأكد الجيش اللبناني وفاة عنصرين وإصابة 11 عنصراً حالتهم حرجة بالإضافة إلى 4 عناصر مفقودين، فضلا عن إصابة 7 عناصر بإصابات طفيفة تمت معالجتهم وغادروا المستشفيات.
وشهدت منطقة عكار شمالي لبنان انفجارا ضخما في الساعات الأولى من صباح اليوم بخزان وقود أثناء تجمع المواطنين، ما أسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة 80 آخرين على الأقل.
ولا تزال ظروف وملابسات حصول الانفجار غير واضحة بانتظار نتائج التحقيقات والاستماع إلى شهادات المصابين الذين كان أغلبهم ممن تجمعوا حول خزان لتعبئة البنزين من مستودع مخفي اكتشفه عدد المواطنين، ولم يتحدد بعد ما إذا كان انفجار الخزان حادث عرضي أم بفعل فاعل.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play