موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد ظهورها الأخير.. الفنانة المعتزلة نسرين فى 10 صور بين الماضى والحاضر

منذ 2 شهر
August 16, 2021, 4:02 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بإطلالة بسيطة وملامح رقيقة زينها الحجاب طلت الفنانة المعتزلة نسرين على جمهورها بعد سنوات من اعتزالها الفن وابتعادها تمامًا عن الأضواء، واستطاعت ان تخطف الأنظار من خلال صورة جمعتها بزوجها الفنان محسن محيى الدين تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو ما دفع الجمهور للمقارنة بين ملامحها سابقا وحاليا، ومن هذا المنطلق ننشر لها عددًا من الصور بين الماضي والحاضر.
 

christian dogma


 
الفنانة نسرين، اعتزلت التمثيل في عام 1991 وذلك بعد أعلن زوجها الممثل محسن محيى الدين اعتزاله وارتدت الحجاب، وذلك بعد مشوار امتد حوالي 20 عاما،قدمت خلاله عدد من الأفلام السينمائية أبرزها "الحفيد، شباب على كف عفريت، شيلني وأشيلك، بديعة ماصبني"، 
 
 

christian dogma


 

christian dogma


 
وكانت خطواتها في الدراما التلفزيونية ذات البصمة الأبرز، حيث قدمت مجموعة من المسلسلات أهمها "الشهد والدموع، عابر سبيل، المشربية، رحلة السيد أبو العلا البشرى، صيام صيام، أصابع الزمن، على أبواب المدينة، سبع صنايع، أم سعف جتكم، فوازير جدو عبدو".
 

christian dogma





 
كما كان لها شاركت في أكثر من مسرحية أبرزها "ليلة زفاف، مسألة مبدأ، عالم يهوس، فندق الثلاث ورقات، أخر موضة، هاللو دوللي، صانعة الألعاب".
 
ومن ناحية حياتها الشخصية حصلت نسرين على بكالوريوس معهد الكونسرفتوار، وتزوجت من الملحن محمد ضياء الدين بعد أن غنت معه كطفلة اغنية "البالونة"، ثم تزوجت من الممثل محسن محي الدين واشتركا معاً في كتابة فيلم شباب على كف عفريت.

christian dogma


 

christian dogma


 

christian dogma


 

christian dogma


 

christian dogma


 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play