موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق ياسمين عبدالعزيز يطمئن جمهورها على حالتها الصحيه بالتفاصيل

منذ 2 شهر
August 16, 2021, 8:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على طمأنة جمهور شقيقته على حالتها الصحية، حيث نشر صورة لها عبر «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: «هانت ياروحي هانت»، فيما انهالت تعليقات المتابعين على الصورة بالدعاء للفنانة بالشفاء العاجل وأن تعود لمصر قريبا.

christian dogma



شقيق ياسمين يعلن ابتعاده عن السوشيال ميديا
أعلن وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ ايام ، عبر حسابه على «فيس بوك»، ابتعاده عن السوشيال ميديا فترة، قائلا «أنا هقفل الأكونت فترة وشكرا على اهتمام الناس الفترة اللي فاتت ودعواتها»، لتنهال عليه تعليقات المتابعين بعدم غلق الأكونت لأنه المصدر الوحيد للاطمئنان على شقيقته ياسمين، ليستجيب لرغبة الجمهور ويغلق حساب «فيس بوك» ويتفاعل معهم عبر «انستجرام».





الأخبار المتعلقة

ياسمين عبدالعزيز تطير إلى سويسرا في سرية
سافرت ياسمين عبدالعزيز منذ أيام إلى سويسرا، لاستكمال رحلة علاجها هناك، بعد قضاء 30 يوما في أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، وبعد استقرار حالتها الصحية خرجت لاستكمال علاجها في المنزل تحت إشراف طاقم طبي، ولكنها لم تمكث في منزلها سوى 4 أيام، وتفاجئ كل من حولها بالسفر المفاجئ إلى سويسرا لاستكمال علاجها.
وقد فرضت ياسمين عبدالعزيز، السرية التامة في رحلة سفرها للعلاج في سويسرا، حيث فوجئ الجميع بخبر سفرها من المطار، حيث شوهدت وهي منقولة بسيارة إسعاف من المطار إلى طائرة خاصة مجهزة لتنقلها إلى سويسرا وكانت تبدو بحالة صحية مستقرة حسب رواية العاملين في المطار.
ومازالت ياسمين عبدالعزيز حتى الآن تفرض السرية التامة عن تفاصيل مرضها فلم يصرح أي فرد من أسرتها عن حالتها حتى الآن.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play