موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مجدي صبحي يكشف آخر تطورات حالته الصحية

منذ 2 شهر
August 16, 2021, 12:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


مجدي صبحي يكشف آخر تطورات حالته الصحية



تعرض الفنان مجدي صبحي لوعكة صحية شديدة منذ 4 أيام، بسبب ارتفاع نسبة السكر بالجسم؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى، وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.

تطورات الحالة الصحية للفنان مجدي صبحي
وكشف «صبحي» عن آخر تطورات حالته الصحية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، قائلًا: «بفضل الله ودعاء الجمهور، خرجت من المستشفى أمس، والآن في منزلي أواصل رحلة العلاج، وحالتي الصحية تحسنت كثيرًا، فقد كنت أعاني من ارتفاع شديد في نسبة السكر، وذلك أدى إلى اضطرابات شديدة بالجسم، ولكن حالتي اختفلت منذ 4 أيام، والحمد لله الوضع الآن مستقر».

وأوضح أن نسبة السكر في الدم عادت إلى معدلها الطبيعي، ولكنه يتعامل بحذر شديد مع الموضوع، مشيرًا إلى أن الطبيب المعالج له طالبه بالالتزام بالراحة في المنزل لمدة 3 أيام متواصلة مع متابعة قياس نسبة السكر باستمرار.




آخر أعمال الفنان مجدي صبحي





الأخبار المتعلقة

مسرحية «سيرة الحب» كانت آخر أعمال مجدي صبحي، إنتاج عام 2019، وبعد النجاح الكبير الذي حققه من خلالها، قرر أن يعتزل الفن لفترة، لأسباب شخصية خاصة به، ولكن الجمهور طالبه بالعودة مرة أخرى إلى المجال الفني.

مسرحية «سيرة الحب»  من بطولة إيهاب فهمي وسمية درويش وشريف عواد، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج محمد أحمد عبادة.

معلومات عن الفنان مجدي صبحي
شارك الفنان مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي، في عدد كبير من الأعمال الفنية منها، « يوميات ونيس وفارس بلا جواد وأنا وهؤلاء، ورجل غني فقير جدا»، ومن المسرحيات «كارمن وماما أمريكا».

كما شارك في عدد من الأعمال الأخرى منها فيلم «بلطية العايمة وكوكب الشرق، غيبوبة، ناصر 56».
هذا الخبر منقول من : الوطن








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play