انتحرت في لمح البصر تاركة رسالة لوالديها.. والسبب نتيجة الامتحان | شاهد

منذ 3 شهر
August 16, 2021, 1:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انتحرت في لمح البصر تاركة رسالة لوالديها والسبب نتيجة الامتحان | شاهد


أصيبت شابة بالإحباط والضيق الشديد عقب حصولها على درجاتها في الإمتحان في الجامعة، فقررت أن تنهي حياتها قبل أن يعلم والداها.
 





وفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ميل"، فإن فتاة بالغة من العمر 21 عاما، كانت تدرس في جامعة كارديف في بريطانيا، أنهت حياتها بشكل مأساوي بعد أن علمت نتيجتها في الإمتحان . 
 
 
تسرعت الشابة و قررت أن تتجه إلى احد الجسور العالية في بريطانيا و تقفز من فوقه و تنهي حياتها، دون أن تعلم أن نتيجتها تم تحسينها وارتفعت درجاتها فيما بعد. 
تركت رسالة لوالديها، أوضحت فيها أنها علمت نتيجتها في الإمتحانات بكلية الصيدلة، وعلمت أيضا أنها رسبت في الإمتحان، لذا ققررت أن تنتحر وتنهي حياتها.
 
ذكرت والدة الفتاة المتوفاة، أن ابنتها كانت دائما من المنفوقين، و كانت تبذل قصارى جهدها في الدراسة فقد كانت تحلم بأن تكون طبيبة، إلا أن القدر لم يمهلها الفرصة وانتحرت.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play