موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا | الصفقة تمت.. بيرسي تاو لاعباً في الأهلي

منذ 2 شهر
August 16, 2021, 4:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميا |  الصفقة تمت بيرسي تاو لاعباً في الأهلي

مصدر ليلا كورة: الصفقة تمت بيرسي تاو لاعباً في الأهلي



أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي أنه قد تم الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة بالتعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب وسط مهاجم نادي برايتون الإنجليزي لينضم للفريق بداية من الموسم المقبل.
ودخل الأهلي في الفترة الأخيرة في مفاوضات مع برايتون الإنجليزي لضم بيرسي تاو.





الأخبار المتعلقة

وقال المصدر في تصريحاته ليلا كورة "الاتفاق تم والعقود تم توقيعها من كافة الأطراف في الأهلي وبرايتون، بيرسي تاو أصبح لاعباً في النادي الأهلي".
وأكمل "أمير توفيق مدير التعاقدات نجح في تخفيض قيمة الصفقة المالية، برايتون سوف يحصل على مليون و800 ألف يورو على 3 دفعات نظير انتقال بيرسي تاو للقلعة الحمراء".
وأضاف "الأهلي قام بتحويل الدفعة الأولى من الصفقة والتي تقدر بـ600 ألف يورو بمجرد توقيع العقود وانهاء كافة الاتفاقات، والدفعة الثانية والثالثة سيتم سدادها على عامين".
واستمر "بيرسي تاو وقع عقداً مع الأهلي مدته 4 مواسم".
وشدد "بيرسي تاو تنازل عن بعض طلباته المالية من أجل اتمام صفقة انتقاله للأهلي، هو يريد العودة للمشاركة بشكل قوي والتواجد مع الأهلي بشكل مميز في كأس العالم للأندية".
وواصل "بيرسي تاو من المنتظر وصوله للقاهرة خلال اسبوع أو 10 أيام للخضوع للكشف الطبي،ثم يغادر لجنوب أفريقيا للمشاركة مع بلاده في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022".
واختتم "سيتم قيد بيرسي تاو محلياً بمجرد فتح باب القيد المحلي يوم 30 أغسطس".


نقلا عن | يلا كورة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play