موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالإسم شوبير يكشف هوية مدرب بيراميدز الجديد

منذ 2 شهر
August 16, 2021, 6:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الإعلامى أحمد شوبير رحيل تاكيس جونيس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز مع نهاية الموسم الكروى الجارى .
وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية أن إدارة بيراميدز قررت بشكل نهائى رحيل تاكيس جونيس مع نهاية الموسم بعد النتائج السلبية التى تلقاها الفريق فى الفترة الأخيرة .
وأضاف : " إيهاب جلال المرشح الأول لتدريب بيراميدز فى الموسم الكروى الجديد ، ثم يأتى بعده على ماهر مدرب المصري " .
وعلى جانب أخر ، أنهى نادي بيراميدز إجراءات قيد ٢٩ لاعبا في القائمة الأولى للمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مع اليوم الأخير أمس لإجراءات القيد تمهيدا لانطلاق البطولة في شهر سبتمبر المقبل. 
وأوقعت قرعة دور ال٣٢ من الكونفدرالية فريق نادي بيراميدز في مواجهة مع الفائز من هورسيد الصومالي وفريق عزام التنزاني، حيث من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ أكتوبر على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٢٢ أو ٢٣ أو ٢٤ من نفس الشهر.





الأخبار المتعلقة

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن "٢٠٠١" - يوسف نادر "٢٠٠١".
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال - طارق طه - عبد الرحمن سيد ٢٠٠٣".
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل - عماد ميهوب "٢٠٠١"
خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي - محمود وادي
اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته اليوم في الجونة استعدادا لمواجهة فريق نادي الجونة في إطار مباريات الدوري الممتاز.
ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الجونة باستاد خالد بشارة في السابعة من مساء الاثنين في إطار مواجهات الجولة ٣١ من الدوري الممتاز.
واستمر المران الذي جرى على ملعب الجونة الفرعي لمدة ساعة واحدة، اشتمل على تدريبات خفيفة ووحدات خططية وفنية استعدادا للمباراة الهامة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play