موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ما ينفعش أتكلم عن حالته ..تصريح مقلق من مستشار الرئيس عن حالة وائل الإبراشي

منذ 2 شهر
August 16, 2021, 8:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، عن آخر التطورات الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، قائلًا: " الإبراشي صديق عزيز، ونعمل على توفير كل ما يمكن حتى يعبر من أزمة كورونا، ما ينفعش أتكلم عن حالته على الهواء"





الأخبار المتعلقة


ولفت مستشار الرئيس، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أن اللجنة العليا لمكافحة كورونا اجتمعت اليوم مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لافتَا إلى أن اللجنة قامت بإدارة الأزمة بشكل حكيم سواء من خلال توفير اللقاحات، أو توفير المؤسسات العلاجية، أو توفير الأجهزة والمعدات، أو من خلال توفير الكوادر البشرية المطبقة، وهذا ما تحدث به خلال اجتماعه مع مجلس الوزراء.

وأشار إلى أن الدعم السياسي كان غير محدود لمواجهة أزمة كورونا، مشيرًا إلى أن ملف كورونا حتى هذه اللحظة تمت إدارته بشكل جيد للغاية.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play