بالصور أول ظهور للفنان علي ربيع وزوجته الثانية

منذ 5 شهر
August 17, 2021, 1:38 am
بلغ
بالصور أول ظهور للفنان علي ربيع وزوجته الثانية

بالصور

أول ظهور للفنان علي ربيع وزوجته الثانية

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تجمع الفنان علي ربيع وزوجته الجديدة.

وكان الفنان علي ربيع عقد قرانه سرًا دون احتفالات صاخبة، احتراما لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا 7 أغسطس الجاري، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وحرص علي ربيع على عدم الإعلان عن الخبر تماما، أو إبداء أي علامات للفرح، ولم ينشر أي صورة من الزفاف عبر صفحاته على مواقع التواصل، واقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من أقاربه وأصدقائه المقربين.





لكن بعض المقربين من العروسين نشروا صورًا عبر حساباتهم على مواقع التواصل، ما أثار جدلا كبيرا، خاصة أنه الظهور الأول لزوجة علي ربيع.

ويشارك علي ربيع، في بطولة فيلم زومبى على جنبى ، تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

يذكر أن علي ربيع، قدم في شهر رمضان الماضى مسلسل أحسن أب من 15 حلقة على قناة الحياة، والعمل تأليف أحمد محيي ومحمد محمدى، وإخراج معتز التونى، وشارك في بطولته أحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين

نقلا عن البوابة نيوز




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play