كورس سحري لإنقاص الوزن بدون حرمان من الطعام

منذ 3 شهر
August 17, 2021, 6:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كورس سحري لإنقاص الوزن بدون حرمان من الطعام
قالت

الدكتورة هبة العوضي، استشاري التغذية العلاجية والتجميل والليزر، إن كورس التخسيس كفيل بإنقاص الوزن بشكل سريع في شهر كامل.
وأضافت هبة العوضي خلال لقائها مع نورهان ميشيل في برنامج “سفرة دايمة” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، أن فكرة التخسيس بمجرد أن تمر على عقل مريض السمنة المفرطة يشعر بالإحباط، موضحة أن إنقاص الوزن يصاحبه التفكير في الحرمان من الطعام.
وتابعت الدكتورة هبة العوضي استشاري التغذية العلاجية والتجميل والليزر، أن موضوع إنقاص الوزن بشكل آمن، وأصبح سريعا وبطرق جديدة من خلال كورسات أمانة من أسهل وأسرع الكورسات.





وأوضحت الدكتورة هبة العوضي استشاري التغذية العلاجية والتجميل والليزر، أن الكورس الواحد يعمل على سد الشهية، متابعة أنه بديل عملية تكميم المعدة، وأيضا تزيد حرق الدهون ونحت القوام.
واستكملت أن هذا الكورس يعد كورس بديل للعمليات الجراحية لإزالة السمنة والدهون، لافتة إلى أنه من غير الضرورى ممارسة الرياضة والحركة فى حالة إتباع هذا الكورس.
وفي سياق آخر، قدمت الدكتور

هبة العوضي، استشاري التغذية العلاجية والتجميل والليزر، كورس إنقاص الوزن، مؤكدة أنه كفيل بإنقاص الوزن بشكل سريع في شهر كامل.
وأضافت

إن فكرة التخسيس بمجرد أن تمر على عقل مريض السمنة المفرطة يشعر بالإحباط، موضحة أن إنقاص الوزن يصاحبه التفكير في الحرمان من الطعام.

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play