موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. سجل الآن

منذ 2 شهر
August 17, 2021, 12:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نتيجة الثانوية العامة 2021  بالاسم ورقم الجلوس سجل الآن


نتيجة الثانوية العامة 2021 أخبار الثانوية العامة اليوم رابط نتيجة الثانوية العامة وموعد نتيجة الصف الثالث الثانوي


يترقب الجميع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، بعد قليل في مؤتمر صحفي بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ويبدأ بإعلان أوائل نتيجة الثانوية العامة 2021، وتقديم التهاني لجميع أوائل الصف الثالث الثانوي 2021 من مختلف محافظات الجمهورية.





الأخبار المتعلقة

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في المدارس، بأنه سيتم إعلانها فور ظهورها إلكترونيا وستكون متاحة في المدارس للطلاب نهاية الأسبوع الجاري، ويأخذها الطلاب مجانًا.
يقدم لكم أهل مصر خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021، فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وإرسالها عبر رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل على الموقع، وإليكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر، اضغط هنـــــــــــا،

https://natega.ahlmasrnews.com/?fbclid=IwAR2pf2ED49PKXzun8HlT8R9DmKa7wL2Ev_VmAhgOzGnBfir4uJTuFmo-dao


وقم بتسجيل الاسم ورقم الجلوس والقسم (علمي وأدبي)، ورقم الهاتف المحمول الخاص بك.
سجل الآن في نتيجة الثانوية العامة 2021 اهل مصر على الرابط المباشر الذي وفرته جريدة أهل مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لنتيجة الصف الثالث الثانوي فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي واعلانها في المؤتمر.
وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play