بعد حجب نتيجة أبنائه.. نائب أبو كبير زيي زي ناس كتير جبت النتيجة .. صور

منذ 3 شهر
August 17, 2021, 5:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت واقعة تسريب نتيجة امتحان الثانوية العامة لأبناء النائب حاتم عبدالعزيز، نائب أبو كبير بالشرقية، غضب أولياء الأمور، من خلال المنشورات التي تعبر عن استيائهم من تسريب النتيجة.


من جانبه رد النائب حاتم عبدالعزيز، نائب الشرقية والد طالبي الثانوية العامة الذي تم حجب نتيجتهما بقرار من وزير التربية والتعليم، على إحدى المتابعين عبر إحدى الصفحات بفيس بوك قائلا: زيي زي ناس كتير جابت النتيجة.


وتابع خلال رده على إحدى المواطنين: الفرق إن البعض مستكتر المجموع، مع إن ولادي ربنا يحفظهم، ويحفظ أبناء الجميع طول عمرهم بيقفلوا من أولى ابتدائي وأخوهم الكبير في رابعه طب أسنان طيب أعمل ايه مع إن ناس كتيره أعلنت نتائجها ولكن الحمدلله على كل حال.

وكان أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حجب نتيجة طالبين هما أبناء نائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية لتسريب نتيجة الامتحانات، قائلا عبر حسابه على فيسبوك: "قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا"، كما تقرر أيضا تحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.​





الأخبار المتعلقة

وقال النائب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الثلاثاء، إن أبناءه منذ المرحلة الابتدائية وهم متفوقين في دراستهم، ولم يكن متفاجئا بتلك النتيجة التي حصلوا عليها، حيث توقع أن يحصلوا علي 98%؜ وليس 96%؜ لافتا إلي أنه لم ينشر النتيجة على صفحته ولكن قام بعض المحبين له بمجاملته بالحصول على النتيجة ونشرها على السوشيال ميديا.

وأوضح أنه لم يرتكب أي خطأ، خاصة أنه كأب من حقي أن أفرح بنتيجة ابنائي، كما أن التشكيك في نتيجتهم غير مقبول فليس ذنبهم أنهم أبناء نائب.

وتابع: "أدفع ضريبة عملي السياسي هناك من تلاعب بمشاعر الناس واستغل أن أعصابهم متوترة انتظارا للنتيجة، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في وقت قصير".

وتساءل: هل النائب ليس من حقه أن يكون ابنه متفوقا ؟ لافتا إلى أن ابنه كان يحصل على دروس جماعية مع جميع الطلاب ومنهم الغني والفقير والسياسي وغير السياسي.

وأشار إلى أن اكثر ما أحزنه هو كسرة نفس أبناءه بسبب قرار حجب نتيجتهم رغم أنهم ليس لهم ذنب في ذلك، ولكن في الوقت ذاته يرحب بقرار الوزير.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play