موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على مواجهات نارية تنتظر منتخب مصر في قرعة أمم أفريقيا

منذ 2 شهر
August 17, 2021, 5:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منتخب مصر في المستوى الثاني بتصنيف المنتخبات المشاركة في قرعة كأس أمم أفريقيا 2021، التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء في مدينة ياوندي الكاميرونية.
 
موعد قرعة أمم أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة:
 ستنطلق القرعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الثامنة بتوقيت السودان وليبيا.
 
 ومن المقرر أن يتم نقل قُرعة أمم أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية الإخبارية المفتوحة، كذلك يقوم حساب الاتحاد الأفريقي "كاف" عبر فيسبوك وتويتر بنقلها من خلال تقنية البث المباشر.
 
وتواجد منتخب الفراعنة في التصنيف الثاني الذي يضم أيضًا منتخبات غانا - كوت ديفوار – مالي - بوركينا فاسو – غينيا، ومن المتوقع أن تسفر القرعة عن مواجهات قوية للفراعنة أمام المنتخبات المتواجدة في التصنيف الأول.
 
مواجهات مصر المحتملة في أمم أفريقيا
2021:مصر ضد الجزائر:                           
من المتوقع أن يصطدم منتخب مصر بالجزائر "حاملة اللقب"، حيث ستكون مواجهة صعبة للغاية، خاصة أن منتخب محاربي الصحراء نجح في التتويج بالنسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في مصر.
 
 ويضم منتخب الجزائر مجموعة متميزة من اللاعبين، أبرزهم رياض محرز نجح مانشستر سيتي، وبغداد بو نجاح نجم السد القطري، وسفيان فيجولي، نجم جالطة سراي التركي.
 مصر ضد الكاميرون:
 قد يقع منتخب مصر في مواجهة أسود الكاميرون حاملي لقب البطولة في النسخة قبل الماضية، والتي أقيمت في الكاميرون، حيث توج منتخب الأسود بالبطولة على حساب منتخب مصر بعد التغلب عليه في النهائي.
 
مصر ضد المغرب أو تونس:





الأخبار المتعلقة

في كلتا الحالتين ستكون مهمة الفراعنة أمام المغرب أو تونس صعبة للغاية، نظرًا للصراع
التاريخي الكبير بين الطرفين، كما أن منتخب المغرب يضم مجموعة متميزة من النجوم المحترفين في أوروبا، بينما يضم منتخب أسود قرطاج مجموعة متميزة من اللاعبين المحترفين على مستوى قارة أفريقيا.
 
مصر ضد السنغال:
 ستكون مواجهة صعبة على الفراعنة حال وقوعه في ملاقاة منتخب أسود التيرانجا والذي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، على رأسهم النجم ساديو ماني، لاعب ليفربول، وكاليدو كوليبالي، لاعب نابولي، وإدوارد ميندي حارس تشيلسي.
 
مصر ضد نيجيريا:
 يمتلك منتخب نيجيريا مجموعة من اللاعبين المحترفين أبرزهم أليكس إيوبي وفيكتور موسيس وثنائي ليستر سيتي نيديدي وإيناتشو، وفيكتور أوسمين لاعب نابولي الإيطالي، وهو ما يصعب مهمة منتخب مصر في اللقاء.
 
تصنيف المنتخبات قبل قرعة أمم أفريقيا اليوم:
المستوى الأول: الكاميرون – الجزائر – السنغال – تونس - المغرب - نيجيريا.
المستوى الثاني: مصر – غانا - كوت ديفوار – مالي - بوركينا فاسو - غينيا.
المستوى الثالث: الرأس الأخضر – الجابون – موريتانيا – سييراليون - زيمبابوي - غينيا بيساو.
المستوى الرابع: مالاوي – السودان - غينيا الاستوائية - جزر القمر - إثيوبيا - جامبيا.
 


الوفد
الله محبة

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play