أحمد_فهمي يسخر من مجموعه بـ الثانوية_العامة.. بهذه الطريقة

منذ 3 شهر
August 17, 2021, 7:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سخر الفنان أحمد فهمي من مجموعه في الثانوية العامة وهو 99.8 %.

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "99.8 % مش عارف ده مجموعي في الثانوية العامة ولا كنت بنافس المطهرات".







ويعرض لأحمد فهمي حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "العارف" تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد.


تخطى فيلم "العارف" حاجز الـ 50 مليون جنيه إيرادات في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى وذلك بعد شهر عرض، اذ انطلق الفيلم يوم 14 يوليو الماضى، ليكون بذلك أول فيلم يتخطى 50 مليون جنيه منذ انتشار فيروس كورونا قبل عام ونصف، ويستمر في صدارة إيرادات الموسم.

وشهد العام ونصف الماضيين اتخاذ دور العرض العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا مثل نسب التشغيل التي لم تصل حتى الآن الى النسبة الكاملة، وذلك ألقى بظلاله على أرقام إيرادات الأفلام طرحت خلال هذه الفترة، حتى استطاع "العارف" تخطى 50 مليون جنيه ومن المتوقع أن تزداد ايراداته خلال الفترة المقبلة.

"العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ويعرض فى السينمات حالياً بجانب فيلم "العارف" أفلام "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى، و"مش أنا" بطولة تامر حسنى وحلا شيحة ماجد الكدوانى، و"الانس والنمس" بطولة محمد هنيدى ومنة شلبى، و"موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز واياد نصار وأسماء أبو اليزيد.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play