موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو إعلامي أزمة رانيا يوسف يثير الجدل مجددا ويطلب من ملكة جمال غسل وجهها

منذ 2 شهر
August 18, 2021, 8:28 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

طلب الإعلامي العراقي نزار الفارس من ملكة جمال آسيا "شنيار أحمد" المعروفة في العراق بـ "يارجان"، بغسل وجهها على الهواء للتأكد من حقيقة جمالها.
 
وقال نزار الفارس لملكة الجمال خلال المقابلة التلفزيونية: "اغسلي وجهك وارجعي نتحاور"، والغريب أنها بكل ثقة لبت طلبه ومسحت كل المكياج من على وجهها.

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي
وأحدثت هذه اللقطة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من يرى أن "يارجان" شجاعة وثقتها بنفسها العالية دفعتها لإزالة المكياج على الهواء، وبين من يقول قصة المكياج صارت موضة قديمة الآن مع بوتوكس وفيلر، وإبر النضارة حتى دون مكياج يمكن أن تكون النساء جميلات".
تعليق يارجان
 وعلقت "يارجان" على هذا الفيديو قائلة: "فيديو المقابلة انتشر بشكل واسع وتباينت ردود الفعل عليه البعض شكك بأن أكون طبيعية حتى بعد إزالة كل المكياج من وجهي". 
 
ومن المعروف بأن الإعلامي العراقي نزار الفارس، من الإعلاميين المثيرين للجدل خلال الفترة الأخيرة، وهذا ما ظهر خلال استضافته للعديد من النجوم والمشاهير وسؤالهم عن العديد من الأسئلة الجريئة، والتي كان من أبرزها واقعة استضافته للفنانة رانيا يوسف التي أثارت الجدل خلال تصريحاتها في البرنامج.
 
تصريحات رانيا يوسف
وكانت أبرز التصريحات المثيرة لرانيا هي إعلان رفضها التام للحجاب، وقالت إنه شيء فُرض على المصريين منذ أواخر السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.
 
وقالت رانيا يوسف خلال مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامي نزار الفارس: إن الحجاب لا علاقة له بستر المرأة، وأنه لا يزيد من ستر المرأة شيء.وأضافت أن زوجات علماء الأزهر لم يرتدين الحجاب، كما قالت إنها تتحدى أي أحد يخرج صورة لامرأة محجبة وسط جمهور حفلات أم كلثوم.
 
أزمة الحجاب





الأخبار المتعلقة

وقالت في نص تصريحاتها: "من إمتى يا جماعة كنا محجبات؟ الحجاب لم يُفرض علينا من 1400 عام كما يُشاع الحجاب اتفرض علينا نهاية السبعينيات وأوائل الثمانينيات عندنا زوجات مشايخ الأزهر وبناتهم كانت غير محجبات إحنا بنشوف الصور القديمة والأفلام الأبيض والأسود وحفلات أم كلثوم".
 
وتابعت رانيا: "الحجاب مش فرض بس اللي عايزة تتحجب براحتها دي حرية شخصية لكنه مش فرض لو كان فرض كان اتفرض علينا من 1450 سنة".
 
وكانت رانيا يوسف، قد تلقت هجومًا حادًا من قبل الفنانين حسن يوسف وفاروق فلوكس، بعد تفاخرها بمفاتن جسدها، كما طالب المحامي نبيه الوحش بشطبها من جداول عضوية نقابة المهن التمثيلية.
 
وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لتصوير مشاهد الإغراء في أعمالها قائلة: "كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة، إحنا بس ننفذ ما يقوله المخرج لنا".
 
وتابعت رانيا يوسف: "مشاهد الإغراء مش بيكون فيها مشاعر، وبيتم تصويرها على أكثر من مرة، وقدام كل فريق العمل اللي بيكون واقف خلف الكاميرات".
 
وأردفت: "كل لقطة نقدمها من أجل ثواني على الشاشة، والمشهد بيتقطع أكتر من مرة لتغيير عدسة أو إضاءة، إزاي هتسيطر علينا المشاعر وسط كل ده؟".
 
وعن تدخلها في أدوار زملائها قالت رانيا يوسف إنها لا تتدخل نهائيا، هي فقط تقرأ السيناريو وعندما تتعاقد عليه تنفذ الدور دون تدخل في اختيار أبطال العمل. 

https://youtu.be/McE3WVd6ldU
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play