موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ديلي ميل تكشف سر تغريدة وكيل محمد صلاح .. خلاف مع ليفربول

منذ 3 شهر
August 18, 2021, 3:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news





ديلي ميل" تكشف سر تغريدة وكيل محمد صلاح خلاف مع ليفربول

كشف تقارير صحفية إنجليزية، وجود خلاف بين محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ومسئولي الريدز بشأن مفاوضات تجديد تعاقده، بسبب الراتب المعروض على النجم المصري.
ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، وهناك رغبة من قبل الريدز في تجديد عقده، كما أن اللاعب وافق على البقاء، إلا أن الاختلاف بشأن راتب اللاعب.
خلاف بين محمد صلاح وليفربول على الراتب  
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح أثار الجدل حول ملف التجديد بعد التغريدة التي نشرها في أعقاب تألق نجم الريدز خلال مباراة نورويتش في البريميرليج، وتسجيله هدفا وصناعة 2 آخرين، حيث كتب عباس في تغريدته: "أتمنى أن يشاهدوا"، مما يشير إلى أن عرض ليفربول على صلاح للتجديد لا يليق به.
 
وأضافت الصحيفة أن ليفربول يرغب في الإبقاء على صلاح، كما يرحب اللاعب بالتجديد، لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن.
 
فيما أكدت أن مسئولي ليفربول ليس لديهم قلق بشأن تجديد عقد محمد صلاح، وسيتم التوصل لاتفاق قريبًا بشأن الراتب الذي يليق بما يقدمه اللاعب.
 
وأعلن ليفربول مؤخرًا تجديد عقود كلًا من فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون وفابينيو، من أجل الحفاظ على العناصر الأساسية واستقرار الفريق.
 
موعد مباراة ليفربول القادمة والفريق المنافس




من ناحية أخرى  يستضيف نادي ليفربول نظيره بيرنلي في مباراته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على ملعب أنفيلد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.





الأخبار المتعلقة

 
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي
تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريا في الشرق الأوسط على قنوات بي إن سبورتس، وستذاع مباراة ليفربول وبيرنلي على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.
 
وافتتح ليفربول الدوري الإنجليزي بفوز كبير على نوريتش سيتي الصاعد حديثًا بثلاثيةٍ نظيفة، وصعد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن تشيلسي ومانشستر يونايتد المتصدرين.
 
بينما خسر نادي بيرنلي في المباراة الأولى من الموسم الجديد في البريميرليج له من برايتون بهدفين لهدف، ليستقر في المركز الـ14 دون رصيد من النقاط.
تقييم محمد صلاح
وحصل نجم فريق ليفربول محمد صلاح على تقييم مرتفع بعد تألقه في مباراته ضد نورويتش سيتي، في الجولة الأولى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، وتألق محمد صلاح في تلك المباراة، حيث صنع الهدفين الأول والثاني، وسجل الثالث.
 
وحسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم 9.1/10 وهو الأعلى بين لاعبي الفريقين.
وأوضحت أن صلاح استحوذ على الكرة بنسبة 2.3 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 71%.
ونجح صلاح في المراوغات مرتين، وفاز في الصراعات الهوائية مرة واحدة، وفقد الاستحواذ على كرته مرة واحدة فقط.
وصوب محمد صلاح خمس تسديدات طوال المباراة، اثنتين تجاه المرمى، ومثليهما خارجة، وواحدة تم اعتراضها من قِبل الخصم.

 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو







الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play