المطرب مصطفى كامل يكشف تفاصيل جديدة عن فترة مرضه وإصابته بفيروس كورونا

منذ 3 شهر
August 18, 2021, 4:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المطرب مصطفى كامل يكشف تفاصيل جديدة عن فترة مرضه وإصابته بفيروس كورونا


كتب: فاطمة محفوظ كشف النجم مصطفى كامل، تفاصيل آخر تطورات حالته الصحية بعد خروجه هو وأسرته من مستشفى العجوزة بعد فترة صعبة عاشوها قائلاً في تصريحات "لتليفزيون اليوم السابع": "الحمد لله أصبحت بخير مقارنة بالفترة الماضية، وبدأت أتنفس بشكل جيد، أي شخص كان مستهتر بفيروس كورونا أقول له خد اللقاح الموضوع صعب جدا".


وكان مصطفى كامل قد أصيب مؤخرا النجم مصطفى كامل وأسرته بفيروس كورونا، حيث شملت الإصابة والدته وزوجته وابنته، مما ادى الى عزلهم في مستشفى العجوزة.






غادر النجم مصطفى كامل وأسرته مستشفى العجوزة بعد إصابتهم مؤخرا بفيروس كورونا، وحاليا يخضعون لبروتوكول العلاج في المنزل بناء على طلب الأطباء.


يطلب من الجميع الدعاء له ولأسرته يارب نعدى منها على خير، حيث إننا عشنا فترة صعبة جدًا أتمنى لا تتكرر والحمد لله على كل شيء، وربنا يحفظ الجميع.


كما وجه مصطفى كامل الشكر والعرفان لوزارة الصحة، كما قدم الشكر والتحية لطاقم أطباء مستشفيي العجوزة الأوفياء النبلاء وطاقم التمريض، لن نستطيع أن نوفيهم حقهم بالكلام، ولا نملك إلا رفع أيادينا في الصلاة داعين الله أن يجزيهم عما قدموه لنا خير الجزاء.


وطرح مؤخرا النجم مصطفى كامل أحدث اغانيه التي تحمل اسم "نفسي ثم نفسي "وهي رابع أغاني ألبومه الجديد "وجع قلبي" من كلمات هشام عبد الحليم والحان محمد سراج وتوزيع احمد باريتون، وتعد الاغنية شكل جديد على كامل لم يقدمها من قبل.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play