موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سكتة قلبية.. وفاة طالب فور علمه برسوبه في الثانوية العامة ببني سويف

منذ 2 شهر
August 18, 2021, 5:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بني سويف- حمدي سليمان:
لفظ طالب بالثانوية العامة من بني سويف أنفاسه الأخيرة، عقب تلقيه خبر رسوبه في الامتحانات، وذلك إثر إصابته بسكتة قلبية من شدة الحزن.
كان الطالب محمود أسامة رمضان، 18 عامًا، ابن قرية بني هاني التابعة لمركز اهناسيا، والذي يعمل بشركة مواد زراعية في القاهرة، قد تلقى مكالمة من صديق له برسوبه في امتحانات الثانوية العامة، فسقط صريعًا من الصدمة.
ويقول صديقه أيمن سمير: "كان قليل الكلام بالأمس، وأصيب بالقلق من النتيجة وكل شوية يقفل تليفونه عشان محدش يكلمه، ومكنش عايز يتكلم مع حد من كتر الخوف، ولما روحنا السكن العصر، واحد صاحبه اتصل بيه وقاله انت سقطت، فأمسك رأسه وتعرض لتشنجات عصبية، جعلت وجهه يتحول إلى اللون الأزرق وخرجت سوائل من فمه، وأصبح غير قادرًا على التنفس، فقمنا بطلب سيارة الإسعاف، لنقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة".
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play