دعم الشعب الفلسطيني..شاهد تفاصيل مباحثات رئيس المخابرات العامة ومحمود عباس

منذ 3 شهر
August 18, 2021, 5:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التقي الوزير عباس كامل،  رئيس المخابرات العامة، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله.
وتم خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة، وثمن الرئيس محمود عباس مواقف وجهود ومبادرة الشقيقة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

من جانبه نقل الوزير عباس كامل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لأخيه الرئيس محمود عباس وتأكيده على حرص جمهورية مصر العربية على التنسيق والعمل مع دولة فلسطين في جميع الخطوات والمبادرات لما فيه خير الشعبين والبلدين ودعم الشعب الفلسطيني في نيل حريته واستقلاله.
وكشفت مصادر أن الوزير عباس كامل يلتقي في إسرائيل كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، ووزير الجيش بني جانتس.





الأخبار المتعلقة

وأضافت المصادر أن المباحثات تهدف إلى تثبيت التهدئة مع غزة بعد تهديدات أطلقتها فصائل المقاومة في القطاع  بعد ثلاثة أشهر على العدوان الأخير احتجاجا على عدم دخول المنحة القطرية وفتح المعابر، فضلا عن بحث الجهود المصرية في المنطقة قبل لقاء رئيس وزراء إسرائيل وجو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
فلسطين



البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play