موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل انتهت دلال عبد العزيز من تصوير فيلمها الأخير قبل وفاتها؟

منذ 1 شهر
August 18, 2021, 5:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفنان المصري محمد الشرنوبي على هامش مشاركته في المؤتمر الصحافي الخاص بمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، أن دلال عبد العزيز انتهت من تصوير كل مشاهدها في فيلمه الجديد "الفنار" قبل رحيلها.

ومن المعروف أن دلال عبد العزيز رحلت عن عمر ناهز الـ61 عاماً إثر معاناتها مع فيروس (كورونا)، وفق (لها).





الأخبار المتعلقة

و كانت الفنانة الراحلة قد شاركت في أعمال عدة قبل فترة مرضها، و لم تُعرض حتى الآن، أبرزها فيلم مع ابنتها الكبرى دنيا سمير غانم بعنوان "تسليم أهالي"، وتقدّم فيه دور والدة دنيا، حيث تجسد الأخيرة دور فتاة تدعى "زاهية" وهي ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرّض للعديد من الأزمات بقالب كوميدى.

و شاركت دلال عبد العزيز في فيلم "ناجي" والذي تم تغيير عنوانه الى "الفنار"، وهو بطولة: محمد الشرنوبي وهدى المفتي ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play