موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على السيارات الأكثر توفيرا لاستهلاك الغاز كوقود

منذ 1 شهر
August 18, 2021, 6:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طرح في عام 2020 مجموعة مميزة من الموديلات العاملة بالغاز كوقود، إليكم عبر "العين الإخبارية"، قائمة بأبرز السيارات الجديدة الموفرة في استهلاكها للغاز.

و شهد عام 2020 طرح مجموعة مميزة من الموديلات العاملة بالغاز كوقود، وقام موقع "كار نيوز"، بالكشف عبر تقرير له، عن أبرز السيارات الجديدة الموفرة في استهلاكها للغاز، وفق (العين الإخبارية).


christian dogma


وبدأ الموقع قائمته بالسيارة الأكثر توفيرا لاستهلاك الغاز، في المركز الأول، طراز فورد فيوشن الهجين موديل عام 2020، الذي يستهلك غاز بمعدل جالون واحد لكل 42 ميل يقطعهم على الطرق السريعة وداخل المدن معا، ويتوفر الطراز بسعر 28 ألف دولار.

christian dogma



وفي المركز الثاني بعد طراز فورد فيوشن، جاء طراز لكزس ES Hybrid، موديل عام 2020، الذي يستهلك الغاز كوقود بمعدل جالون واحد لكل 44 ميل يقطعهم على الطرق السريعة وداخل المدن معا، ويتوفر في الأسواق بسعر يبدأ من 41,810 ألف دولار.

christian dogma



وفي المركز الثاني مكرر بالتساوي مع طراز لكزس، جاء طراز تويوتا Avalon Hybrid، الذي يستهلك وقود الغاز بمعدل جالون واحد لكل 44 ميل يقطعهم على الطرق السريعة وداخل المدن، ويتوفر بسعر افتتاحي 37 ألف دولار.





الأخبار المتعلقة


christian dogma


وفي المركز الثالث، جاء طراز هوندا Accord Hybrid الذي يستهلك وقود بمعدل جالون واحد لكل 48 ميل يقطعهم على الطرق السريعة وداخل المدن معا، ويتوفر بسعر افتتاحي يبدأ من 25,620 ألف دولار.

christian dogma



وفي المركز الرابع، جاء ضمن القائمة طراز آخر من تويوتا هو طراز Camry Hybrid، الذي يستهلك وقود بمعدل جالون واحد لكل 52 ميل يقطعهم على الطرق السريعة وداخل المدن، ويتوفر بسعر افتتاحي 28,430 ألف دولار.

christian dogma



وبالتساوي مع طراز كامري، جاء طراز تويوتا Corolla Hybrid، موديل 2020، في المركز الرابع مكرر أيضا بنفس معدل استهلاكها للغاز، جالون لكل 52 ميل، ويتوفر بسعر افتتاحي 23,100 ألف دولار.

christian dogma



وفي المركز الخامس جاء طراز آخر من تويوتا هو طراز "بيريوس" موديل 2020، الذي يستهلك جالون واحد من الغاز لكل 56 ميل يقطعهم على الطرق السريعة وداخل المدن معا، ويتوفر بسعر افتتاحي 24,325 ألف دولار.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play