ما حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام

منذ 3 شهر
August 18, 2021, 6:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في غضون ساعات قليلة ماضية، انتشرت أنباء عِدة عن تعرض الفنان عادل إمام لوعكة صحية اضطر معها أن يُعزل إجباريًا في فيلته الخاصة بالساحل الشمالي وميمتنع عن لقاء أو مخالطة أحد.
هل عادل إمام مُصاب بـ كورونا ؟
لم تشِر أي أنباء أو تأكيدات عن إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا، وحيث أن العائلة لم تتحدث بشأن الأمر نفًا أو تأكيدًا فإن الأنباء المتواترة عن إصابة الفنان عادل إمام بكورونا تصبح محض شائعات أو أخبار مزيفة حتى يتم التأكيد أو النفي.

christian dogma


واعتاد المخرج رامي إمام دائمًا نفي الشائعات المُثارة حول الفنان عادل إمام بطريقة غير مباشرة عن طريق نشر صور لهما على صفحته الشخصية، خاصة إذا تعلق الأمر بصحة الفنان وانتشرت شائعات حول تدهور صحته.
ماذا قالت نقابة المهن التمثيلية ؟
نقابة المهن التمثيلية حاولت وقف انتشار الأخبار عن مرض الفنان عادل إمام، حيث أكد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي جمهور النجم عادل إمام على صحته، وحقيقة ماتردد حول إصابته بفيروس كورونا.
وقال في تصريحات لـ صدى البلد:" الفنان عادل إمام بخير ويتمتع بصحة جيدة، وليس مصابا بكورونا كما اشيع على مواقع التواصل الإجتماعي".
عادل إمام في فيلا الساحل 
وأشارت تقارير عدة إلى أن عادل إمام يمكث في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي في الوقت الحالي، حيث يخشى أفراد عائلته انتقال عدوى كورونا له في هذا الوقت، خاصة بعد إصابة عدد كبير من الفنانين خلال الفترة الأخيرة.





الأخبار المتعلقة

christian dogma



ويخضع المترددون على الفيلا أو العاملين أو حتى أفراد العائلة لإجراءات تعقيم احترازية حفاظا على سلامة الفنان الكبير.
عادل إمام يتصدر التريند  
وبسبب قيمة ومكانة الفنان عادل إمام ومشواره الفني الكبير، لم تنتظر الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تساءلت من خلال عشرات الهاشتاجات عن صحة الفنان الكبير وحاولو الاطمئنان عليه.
 كما تصدر الفنان عادل غمام مؤشر البحث جوجل وكذلك المنصات البحثية الأخرى في محاولة لتتبع أخباره والإطمئنان على صحته.
يفضل الخصوصية 
وعلى عكس كل ما أثير، علم صدى البلد أن الفنان عادل إمام بالفعل متواجد داخل فيلاته فى الساحل الشمالى برفقة أسرته الصغيرة وهى العادة التى يتبعها كل عام فى شهور الصيف ، ويقوم باتباع الاجراءات الاحترازية التى يتبعها كل الأشخاص دون مبالغة  أو تهويل ، كما أنه اعتاد على الاحتفاظ بخصوصيته خلال قضاء الاجازة الصيفية مع اسرته.

christian dogma



كان الفنان عادل إمام، قد نعى الفنانة دلال عبد العزيز التى وافتها المنية اليوم السبت، بعد صراع مع المرض دام حوالي 4 أشهر.
ونشر عادل إمام، صورة له مع الفنانة الراحلة بجانب ابنه رامى وذلك عبر حسابه بموقع  “انستجرام”، وعلق قائلا: “البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ربنا يرحمها ويغفرلها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها”.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play