موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دنيا سمير غانم تنشر هذه الآية.. وهكذا علّقت حنان ترك

منذ 2 شهر
August 18, 2021, 7:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب- عبد الفتاح العجمي
دعت الفنانة دنيا سمير غانم، بالرحمة لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.





الأخبار المتعلقة

ونشرت دنيا، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قوله تعالى: "وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا".
وعلّق الكثير من نجوم الفن على ما نشرته دنيا، وكتبت الفنانة المعتزلة حنان ترك: "ربنا يربط على قلوبكم ويسكنهم الفردوس الأعلى"، وكتبت الفنانة أسماء أبو اليزيد: "ربنا يرحمهم ويحسن إليهم ويربط على قلوبكم".
وكتبت الفنانة ليلى أحمد زاهر: "ربنا يرحمهم ويصبركم يا حبيبتي"، وكتب الفنان أكرم حسني: "ربنا يرحمهم ويصبرك"، وكتب الفنان أحمد زاهر: "ربنا يرحمهم ويصبركم" وغيرهم.
ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.
وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play