موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف ما هى سيناريوهات النهاية المروعة للإخوان

منذ 2 شهر
August 19, 2021, 5:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسعى جماعة الإخوان الإرهابية دائما للسيطرة على البلاد التي يتواجدون بها، بجانب محاولاتهم في نشر فكر الجماعة، ولكن فشلت الجماعة في هذا خصوصًا بمصر عقب ثورة 30 يونيو، والتي أظهرت فشلهم في الحكم.

وسقطت الجماعة في تونس بعد أن أظهروا فشلهم في الحكم لمرة ثانية، بعد محاولة الجماعة أخونة الدولة والسيطرة على مؤسساتها، وأيضا فشلت الجماعة خلال الأيام الماضية في المغرب بعد سقوطهم في الانتخابات المهنية.


مصير إخوان المغرب يشبه إخوان تونس
صرح الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن مصير جماعة الإخوان المسلمين خلال الأيام القادمة في المغرب هو نفس مصيرهم في مصر وتونس والسبب في ذلك هو وصول الجماعة للسلطة في المغرب وأدى ذلك إلي كشفهم بشكل كبير.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، أن سبب سقوط الجماعة، تحويلهم من مستوى الفكر والتأثير وذلك من أجل السيطرة وكسب المؤيدين وهذه تعتبر المرحلة الأولى في الجماعة، ولكن عندما ننتقل إلى المرحلة الثانية وهي السلطة والحكم تظهر النية الحقيقة للجماعة في العنف والإرهاب والسيطرة.

وشدد أستاذ العلوم السياسية، أن أخطر مرحلة للجماعة هي المرحلة الأولى وهي مرحلة الفكر، والتي تكسب منها تعاطف الناس، وأكد أن خلال الأيام القادمة سوف تضعف الجماعة بشكل كبير وسوف يتم كشفها في الانتخابات البرلمانية القادمة بالمغرب.





الأخبار المتعلقة


الإخوان مكشوفون
قال الدكتور أحمد عطية الله، المؤرخ العسكري، إن الاخوان في الوطن العربي أصبحوا مكشوفين يقولون مالا يفعلون وتركيزهم على الجماعة بعيدون عن الدين الصحيح وتركيزهم على البيزنس وتجارة السلاح وتحالفهم مع الشيطان لتحقيق أهدافهم.

وأضاف عطية الله في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، أن جماعة الإخوان أصبحت منبوذة في أي بقعة من الوطن العربي بسبب سياستهم الغير صحيحة وسوف يسقطون أكثر.

وأكد المؤرخ العسكري، أن الجماعة سقطت في مصر وفي السودان واستمرار هذا السقوط في تونس وقريبًا الانهيار التام في الجزائر والمغرب وذلك بعد فشلهم في الانتخابات المهنية.

وأشار اللواء محمد الشهاوي مستشار كلية القادة والأركان، أن مصير جماعة الإخوان في المغرب سوف يكون قريب جدًا وذلك بسبب الفساد المتورطين فيه هناك مثل تونس.

وأضاف اللواء محمد الشهاوي في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، أن المغرب هي المحطة القادمة في سقوط الإخوان المسلمين بها وذلك بعد ما يقرب من 55 عاما بالمغرب.
الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play