موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرع شخصين في إطلاق نار بولاية إنديانا الأمريكية

منذ 2 شهر
August 19, 2021, 7:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت السلطات الأمريكية إن امرأتين لقيتا مصرعهما، يوم الأربعاء، بعد أن فتح مسلح النار على مصنع سيارات بوسط ولاية إنديانا جاء ذلك حسبما أفادت وكالة "سبوتنيك" الروسية. 







الأخبار المتعلقة

وأفاد مكتب شرطة مقاطعة كلينتون بالولاية أن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة 4:15 مساءً، في ساحة انتظار بمصنع للسيارات، بحسب أسوشيتد برس.
وقال ضابط الشرطة ريتشارد كيلي للصحفيين إن مطلق النار المشتبه به فر من مكان الحادث في سيارة فورد زرقاء، لكن الشرطة ألقت القبض عليه بعد فترة وجيزة وظل في الحجز.
 قال إن الضحيتين ومطلق النار المزعوم كانوا من موظفي المصنع، لكن لم يكن لديه مزيد من التفاصيل. وأضاف للصحفيين: "تمكنا من إيقافه في غضون 45 ثانية إلى دقيقة على الأرجح من مغادرته المنشأة". يشار إلى أنه لم يصب أحد في إطلاق النار بالقرب من منطقة الحادث.
إطلاق نار
البوابة نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play