اعرف كيف فقدت 30 كيلو من وزنها القصة الكاملة لـ هنادي مهنا

منذ 3 شهر
August 19, 2021, 8:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خطفت الفنانة هنادي مهنا الأنظار بإطلالاتها المميزة في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما فقدت الكثير من الوزن وأصبح الجمهور يتساءل كيف فقدت هنادي مهنا وزنها وأصبحت بهذه الرشاقة.
وتصدرت هنادي مهنا تريند محرك البحث جوجل، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فترة من الوقت، وذلك بسبب حيرة الجمهور حول السر الذي جعلها تخسر كل هذا الوزن، ودون الظهور بشكل تدريجي اثناء خسارته.
ولم تكشف هنادي حتى الآن عن سر فقدانها الوزن، وظهورها بهذا الجسم النحيف بشكل مفاجأ، ولكنها تكتفي فقط بمشاركة جمهورها صورًا بشكل شبه يومي.
وترددت الكثير من الشائعات حول رشاقة ونحافة هنادي مهنا، والتي تفيد بخضوعها لعملية تكميم المعدة، ولكن هنادي فضلت أن تتجاهل كل هذه الشائعات ولا ترد عليها، سواء كان بنفيها أو باثباتها، فهي التزمت الصمت تجاه الأمر.

christian dogma


هنادي مهنا

christian dogma


هنادي مهنا
رد والد هنادي هنادي مهنا على نحافتها
ولكن والدها الموسيقار هاني مهنا، رفض السكوت على هذه الشائعات، وخرج عن صمته ورد بالنفي، إذ أنه نفى كل ما تردد حول خضوع ابنته هنادي مهنا لعملية تكميم المعدة، وكشف سر خسارتها للوزن موضحًا ان ابنته اتبعت نظام تغذية قاسي، أو ما يعرف بالريجيم، وذلك لمدة لا تقل عن 4 أشهر، مما جعلها تنحف بهذا الشكل.
رد هنادي مهنا على نحافتها




تعجبت الفنانة هنادي مهنا من تصدرها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه ا نشرت مجموعة فيديوهات قصيرة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وألحقتهم بصورة تصدرها التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت قائلة: التريند رقم 2 على محرك البحث جوجل لا أعلم السبب، ولكنه أمر لطيف في كل الأحوال.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


هنادي مهنا

christian dogma


هنادي مهنا

christian dogma


هنادي مهنا

christian dogma


هنادي مهنا مه زوجها أحمد خالد صالح
هنادي مهنا
وأشتهرت هنادي مهنا بالعديد من الأدوار التي جسدتها خلال مسيرتها الفنية، وأبرزهم: فيلم بنات ثانوي،  مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان، ومسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين، والجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس، وغيرها من الأعمال التي شاركت فيها الفنانة هنادي مهنا.
أخر أعمال هنادي مهنا
وكانت أخر أعمال الفنانة هنادي مهنا مسلسل فارس بلا جواز، والذي ظهرت به كضيفة شرف من خلال شخصية فتاة تسمي سلمى، والمسلسل تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عام 2021.
أعمال تنتظر هنادي مهنا عرضها
وتنتظر هنادي مهنا خلال الفترة الحالية عرض أحدث أعمالها الفنية، وأبرزهم فيلم تماسيح النيل، الذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، كريم حفيفي، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play