«هنادي مهنا»فى صوره مع طبيب شهير تفجر مفاجأة صادمة عن سر نحافتها

منذ 3 شهر
August 19, 2021, 8:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت الفنانة هنادي مهنا، قبل عدة أسابيع، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول عدة صورة لها، من رحلتها الأخيرة إلى بيروت، ظهرت فيهم بنحافة ملحوظة، حتى ترددت الكثير من الأقاويل حول خضوعها لعملية تكميم بالمعدة أو لنظام قاس لفقدان الوزن.

من جانبه، نشر طبيب جراحة السمنة والتجميل أسامة ياسين، صورة تجمعه بـ"هنادي"، عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، وعلق عليها بقوله: "هنادي مهنا المذهلة مبروك لقد أسعدتيني حقًا"، ليزيل الغموض حول سر نحافتها، ويؤكد إلى حد كبير، أن السبب هو خضوعها لعملية جراحية، على يده.

christian dogma



وكشفت مصادر أن هنادي مهنا خسرت حوالي 20 كيلو جرامًا من وزنها، وأن السبب الذي دفعها إلى ذلك، هو التنمر الذي تعرضت له أثناء عرض مسلسل "خيانة عهد"، الذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني الماضي، لظهورها بوزن زائد.








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play