موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي وائل الإبراشي

منذ 2 شهر
August 19, 2021, 9:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


نكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي وائل الإبراشي


كشف الناقد طارق الشناوي تطورات الحالة الصحية للإعلامي  وائل الإبراشي الجمهور على صحته من خلال حسابه على "فيسبوك".وائل الإبراشي 
 وائل الإبراشي رسالة مطمئنة من وائل أردت أن اشارككم فرحتي باقتراب عودة صديق العمر لجمهوره العريض.

christian dogma


وائل الابراشي 
وكانت الإعلامية ريهام السهلي، قد قالت إن الحالة الصحية لـ الإعلامي وائل الإبراشي، تحسنت بشكل كبير، بعد إصابته بفيروس كورونا فى الفترة الماضية، موضحة أن الحالة الآن مستقرة، وفى تحسن مستمر.
قناة اكسترا، إن وائل الإبراشى لديه جمهور كبير، والجميع يريد معرفة حالته، ولذلك نوجه رسالة طمأنينة للجميع أن الإبراشي بخير.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

وائل الابراشي 
ولفتت إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي، سيعود قريبًا لـ التلفزيون من أجل جمهوره، معلقة : "زملاء الإبراشي اشتاقوا له" والجمهور بالكامل ينتظر ظهوره فى القريب العاجل.
تاج الدين يكشف  الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي 
كما كشف محمد عوض تاج الدين، الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي وأنه يتلقى العلاج وهناك تحسن شديد في حالته الصحية، موضحاً أن مصر من أوائل الدول التي تحدثت عن تداعيات كورونا وما بعدها من مشاكل في القلب والتليف الرئوي وغيره.
وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل الحالة الصحية لـ لإبراشي، قائلا: “الحالة الصحية لوائل الإبراشي في تحسن، وسيعود لبرنامجه قريبًا”.
 
وتابع الباز خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" والمذاع عبر قناة "النهار"،:"بعض الأصدقاء تواصلوا مع وائل الإبراشي، وطلب منهم أن يطمئنوا جمهوره، ألا يقلق".
 
وأوضح: “الإبراشي يتحسن، ادعوا له بتمام الشفاء”، مردفا: "الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، تحدث عن أن الإبراشي ما زال يعاني من مشاكل في الرئتين، وعندما تواصل الأصدقاء معه؛ قال الإبراشي: متقلقوش الناس عليا، أنا بتحسن".

christian dogma


عوض تاج الدين 
وكان محمد عوض تاج الدين، أكد أن أي تحورات لفيروس كورونا يتم رصد شدتها وقوة انتشارها ومدى تأثيرها على الوضع البيئي في مصر ، موضحاً أن الأعداد تتزايد ببطء شديد وخطورتها ليس عالية وإنما يمكن علاجها.
 
أضاف محمد عوض تاج الدين، أن هناك ترقبات للموجة الرابعة وأي زيادة في الأعداد وأي تحورات تظهر على الساحة لأن المرض مازال موجودا، منوهاً إلى أنه لابد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية والكل لابد أن يتعاون مع الدولة للخروج من هذه الأزمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play