تعليق غامض لشقيق ياسمين عبدالعزيز على انفصالها عن أحمد العوضى

منذ 3 شهر
August 19, 2021, 12:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثار حيرة المتابعين تعليق غامض لشقيق ياسمين عبدالعزيز على انفصالها عن أحمد العوضى

علّق الفنان الشاب وائل عبدالعزيز بتعليق غامض على منشور نشره أحد الإعلاميين حول انفصال شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وحلل في مقال له أسباب نشره الخبر، وهو ما دعاه للرد عليه.





وكتب وائل، في تعليق له رد على المنشور الذي

يروج للانفصال: راعي تعب ونفسية ياسمين من فضلك ، وهو ما اعتبره البعض

تعليقا عاما ولم يكن حاسما للأمر بالنفي أو التأكيد لما يروج، وهو ما جعل الكثير من المتابعين يقعون في حيرة ويتساءلون عن موقعه تجاه الواقعة وما حقيقة الأمر.

أحمد العوضي على انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

وفي سياق متصل، كان الفنان أحمد العوضي قد علق على الحساب نفسه، الذي تحدث في مقال تحليلي له عن انفصاله ياسمين، وعدم سفره معها إلى جنيف بسويسرا حيث تخضع ياسمين للعلاج رفقة ابنتها ياسمين حلاوة، وعدم نشره أي منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم زوجته منذ فترة تمتد إلى 3 أسابيع.

وكتب العوضي في أحد التعليقات معلقا على المنشور سابق الذكر: والنبي بطل هبد الله يرضى عليك الحكاية مش ناقصة هبد اللي قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي إنت قلته واللي انت بتقوله مش صح ومتحطش السم في العسل وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده ولو انت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط .

وخلال الأيام الماضية شارك الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، صورا جديدة تجمعه مع شقيقته، تعبيرًا عن حبه الشديد لها مهما ظهر للناس من خلاف بينهما.

وعلّق وائل عبدالعزيز على الصور قائلًا: يا حتة يا حتة يا حتة من قلبي ، مصحوبًا بالكثير إيموجي القلب والعين الزرقاء.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play