موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سر صرخة النسناس الهارب مع بائع التين الشوكي في حدائق الأهرام

منذ 1 شهر
August 19, 2021, 6:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول بعض سكان حدائق الأهرام بحي الهرم في محافظة الجيزة، واقعة طريفة حدثت بطلها أحد النسانيس الهاربة مع بائع التين الشوكي، والذي يعرض بضاعته على عربة خشبية يجوب بها شوارع المنطقه، وهنا حدثت الواقعة الطريفة، فحين كان يرتدي بائع التين الشوكي الجورب المطاطي لحماية يده من شوك الثمرة، حيث قام أحد النسانيس الهاربة بالنزول إلى الشارع وحاول خطف ثمرة من التين الشوكي، إلا أن الثمرة قد وخذت النسناس بشدة فصرخ في وجه بائع التين الشوكي وفر هاربًا، إلا أن البائع أصابته حالة من الفزع من ذلك الموقف، واستلقى خائر القوى بجوار عربته شبه فاقد الوعي من هول المفاجأة، وعندما تحدث إليه أحد الأشخاص يمتلك محل حلاقه، فقام بائع التين الشوكي بسرد الواقعة عليه ومن معه من أصدقاء حتى أصابتهم حالة هيستيرية من الضحك على الموقف الطريف.

وكان مصدر في محافظة الجيزة، قد أكد أن محاولات الطب البيطري بوضع مادة مخدرة داخل أصابع الموز لاصطياد القرود الهاربة بمنطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة لم تنجح، حيث تناولت القرود الموز المخدر وظهرت عليه علامات الترنح إلا أنه لم يستسلم وفرا هاربين بين أغصان الأشجار في مكان غير معلوم.





وقامت لجنة الطب البيطري المشكلة لاصطياد القرود بإحضار البنادق التي تحتوي طاقاتها على مادة "البنج" المخدرة.
البداية عندما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر "نسانيس" فيصل من القرود في منطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة، بعد أن فوجئ السكان بوجود قرود تقفز عبر البلكونات وشرفات المنازل، حيث كانت تلك القرود تلهو وتقفز بين البلكونات والأسوار للبحث عن الطعام، وهو الأمر الذي أثار حالة من الذعر بين سكان منطقة حدائق الأهرام، وذلك ما أثار سخرية رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأبلغ المواطنون محافظة الجيزة، والتي أخطرت مديرية الطب البيطري لتتبع القرود الهاربة من منزل أحد الأشخاص.
وكتب أحدهم شكوى عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "يا جماعة اللي هربان منه نسناسين في (5 أ) يتصرف علشان بيحدفونا بالطوب في البيوت ومبهدلين الدنيا» ده كان نص استغاثة أحد السكان من شهر تقريبًا على جروبات منطقة حدائق الأهرام. الحقيقة أنه صاحب النسناسين مهتمش وكملوا حياتهم عادي ومن أسبوع كدة كان في ساكن تاني قريب من نفس المنطقةشتكى على فيسبوك وقال إنهم قاعدين على شجرة قدام بيته النهارده بقى ده ده الجديد والنسناسين بدأوا يدخلوا البلكونات للناس".
وعلى الفور تم تشكيل لجنة من الطب البيطري تضم طبيب بيطري ومعاونيه للبت في الواقعة وكشف حقيقتها.
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play