أبرز 5 مواقف أنسانية للرئيس السيسي جابر الخواطر

منذ 3 شهر
August 19, 2021, 7:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الرئيس الإنسان أو داعم الغلابة أو جابر الخواطر، ألقاب أطلقت على الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ تولية إدارة البلاد، بسبب المواقف التي قدمها خلال السنوات السبع.

موقف الرئيس الإنسانية، لم تتعلق بالإنسان فقط، بل امتدت للدول، حيث قدم المساعدات لها دون النظر إلى خلافات السياسية.

وترصد "الفجر" مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنسانية خلال شهري يوليو واغسطس.

حياة كريمة

أطلق الرئيس السيسي، مشروع تنمية الريف المصري "حياة كريمة "والذي يهدف إلى تحديث كافة جوانب الحياة لعدد ٤٥٨٤ قرية في جميع المحافظات، والتركيز على الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والصحي والتعليمي والاقتصادي والسكني وكافة القطاعات الخدمية لتلك القرى، وكذلك القضاء على الفقر متعدد الأبعاد.





جابر خاطر راكب القطار






ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، المواطن محمد رشاد مصطفى، صاحب واقعة "كمسري قطار ركاب منوف طنطا"، لحضور حفل إطلاق مبادرة حياة كريمة.

وكان المواطن تعرض للاعتداء من قبل كمسري القطار، أمام ابنته الصغيرة.


وفد

مبادرة إحياء الجذور

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفدًا من الشباب اليوناني والقبرصي من ذوي الجذور المصرية، وذلك في إطار الشق الشبابي من المبادرة الرئاسية "إحياء الجذور "، بحضور وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، إلى جانب كلٍ من دينيس إيريك الراعي الرئيسي لبرنامج رحلة الجذور الشبابية، وخريستو ثيودور رئيس الجالية اليونانية في مصر.

الرئيس الإنسان


واستجاب الرئيس لنداء الطالبة ندى حربي لاستكمال تعليمها.


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play