رسالة قوية من موسيمانى لجماهير الأهلى بعد اقتراب الزمالك من الدوري

منذ 3 شهر
August 20, 2021, 3:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة قوية من موسيمانى لجماهير الأهلى بعد اقتراب الزمالك من الدوري
وجه بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى رسالة مهمة إلى الجماهير الحمراء بعد التعادل أمام طلائع الجيش أمس فى مباريات الجولة الـ 31 من منافسات الدورى الممتاز واتساع الفارق لصالح الزمالك إلى 4 نقاط فى صراع حصد اللقب.

وكتب بيتسو موسيماني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا :" واجهنا اضطرابًا كبيرًا كفريق، لكننا سنقاتل بكرامة حتى النهاية، كل شيء يحدث له سبب، ربما هناك أشياء أكبر قادمة لنا" .

وعلى جانب أخر ، أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي  الأهلي السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حقق فوزا عن جدارة واستحقاق على حساب وادى دجلة بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس بملعب الدفاع الجوى فى إطار لقاءات الجولة الـ 31 من منافسات الدورى الممتاز.
وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى: "الزمالك فاز بالدورى خلاص لاعبو الأبيض يملكون روحا وإصرارا وحماسا كبيرا، وهو ما تسبب فى تحقيق العديد من الانتصارات خلال الفترة الماضية".
وأضاف: “ميزعلوش منى الأهلاوية، الزمالك خلاص حسم بطولة الدورى وهو يستحقها، الأهلى فرط فى العديد من النقاط السهلة خلال الجولات الماضية من مسابقة الدورى”.



ترتيب الدورى المصري 
وعقب انتهاء أحداث مباراة أمس؛ نرصد لكم جدول ترتيب الدوري المصري، والذي جاء كالتالي:
1- الزمالك 73 نقطة.
2- الأهلي 69 نقطة.

3- المصري البورسعيدي 49 نقطة.





الأخبار المتعلقة

4- سموحة 47 نقطة.
5-  بيراميدز 46 نقطة.
6-  الاتحاد 42 نقطة.
7- إنبي 42 نقطة.
8- طلائع الجيش 39 نقطة.
9-  سيراميكا كليوباترا 38 نقطة.
10- الجونة 37 نقطة.
11- مصر المقاصة 37 نقطة.
12-   المقاولون  35 نقطة.
13- الإسماعيلي 34 نقطة.
14- غزل المحلة 34 نقطة.
15- البنك الأهلي 29 نقطة.
16- أسوان 27 نقطة.
17- وادي دجلة 25 نقطة.
18- الإنتاج الحربي 23 نقطة



صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play