موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع عمرو وردة

منذ 2 شهر
August 20, 2021, 3:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة مفاوضات الزمالك مع عمرو وردة


 





كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة بنادي الزمالك، حقيقة مفاوضات القلعة البيضاء مع اللاعب عمرو وردة، بعدما تم عرضه علي النادي من قبل بعض وكلاء اللاعبين.
وعلق حسين لبيب قائلا:" "كلام فارغ لا تصدقوا وأرجوا غلق باب الشائعات التي تطاردنا".
وذكرت تقارير صحفية إماراتية تلقى نادى الزمالك عرض من وكلاء لاعبين للتعاقد مع عمرو وردة، مع التأكيد أن إدارة الزمالك اشترطت للتعاقد مع اللاعب توقيعه على بندا في العقد بأنه في حالة صدور أي تصرفات خارجه عن النص او متعلقه باتهامه مجدداً بالتحرش، أن يتم فسخ العقد دون أن يتحمل النادي أي غرامات مالية جراء فسخ العقد، وهو ما نفاه حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك.
 
ونفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الساعات الأخيرة كل ما تردد عن تجديد عقود بعض اللاعبين، كذلك نفت اللجنة إجراء أي تغييرات في قطاع الكرة في الوقت الحالي وأوضحت اللجنة خلال بيانها الرسمى عبر موقع النادى إنها تهيب بجماهير نادي الزمالك بالتماسك ورفض أي شائعات الهدف منها معروف.
 
 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play