موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور قصة رجل أعمال أسترالي يحول سيارته لمدفن

منذ 3 شهر
August 20, 2021, 7:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تخطي عشقه لسيارته أعلى درجات الجنون، تنطبق هذه العبارة على قصة رجل أعمال أسترالي خطط لتحويل سيارته إلى مدفن ومأوى أخير يحتضن جثمانه بعد وفاته، بعدما رافقته سيارته الرياضية المحببة إلى قلبه فى التنزه و التنقل على مدار سنوات، وهي "مورجن ايروماكس".


christian dogma


وقال "فيلين آلان" لـ"رتروموتيف" إنه سأل في كل تفاصيل وتكاليف تحويل سيارته لمدفن وبالفعل سيدفع حوالي 350 ألف دولار مقابل تحويل سيارته لمدفنه ومثواه الأخير، حتي يظل بجوار حب حياته، فسيارة المورجن ايروماركس، سيارة رياضية تم صنع 100 نسخة منها في العالم كله ثم توقف خط إنتاجها.





الأخبار المتعلقة

مضيفًا "أنا لا آخذ نفسي بجدية، أنا هنا من أجل المزاح والمرح وأحب هذه السيارة بشكل جنوني لذلك أخطط أن أدفن بداخلها".

christian dogma


ومن بين ترتيبات الجنازة والدفنة أن يتم وضع السيارة في حاوية طولها 20 قدمًا سيتم إنزالها في حفرة هائلة في الأرض وتغطيتها ببلاطة خرسانية.

christian dogma


وأوضح "آلان" أنه طلب أيضًا تكفينه بملابس من جلد التمساح تغطي كل جسده من رأسه حتى أخمص قدميه، مع وضع يد واحدة على عجلة القيادة والأخرى تحمل سيجارًا.

christian dogma


وقد اشترى "آلان"، وهو رجل أعمال يدير شركات Kickers و JBL التي تستورد قطع غيار للسيارات إلى أستراليا، السيارة الرياضية النادرة في عام 2014 بسعر 265 ألف دولار، من مالكها الأول نجم التلفزيون ريتشارد هاموند.

christian dogma


وكشف "آلان" أنه كان على اتصال بـ"هاموند" حتى بعد شراء سيارته، حيث أخبره "هاموند" أنه "نادم أشد الندم على بيعه السيارة المورجن".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play