مؤسف عن إصابة زوجة عصام الحضري في حادث سيارة

منذ 5 شهر
August 20, 2021, 9:16 pm
بلغ
مؤسف عن إصابة زوجة عصام الحضري في حادث سيارة

تعرضت صابرين زوجة عصام الحضري، الحارس التاريخي لمنتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، لحادث في منطقة الشيخ زايد، بالسيارة الخاصة بها.

وعلم صدى البلد أن زوجة عصام الحضري أصيبت ببعض الإصابات الطفيفة بالإضافة إلى وجود بعض التلفيات في السيارة.

وقال عصام الحضري في تصريحات خاصة لموفع صدى البلد، إن زوجته بخير حال لا يوجد ما يدعو للقلق ولكن الرعاية الطبية لها الأهم في الوقت الحالي، ولابد من وجود بعض الاهتمام.





وعن تفاصيل الحادث أكد الحضري أن، السيارة انجرفت بشكل سريع بسبب وجود رمال على الأسفلت مما أدى إلى عدم السيطرة على السيارة وارتطامها بأحد السيارات الواقفة.

حصول عصام الحضري على الرخصة B

عصام الحضري عاد أمس من الإمارات بعد الحصول على الرخصة B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي، تمهيدًا لبدء مشواره التدريبي.

حصل عصام الحضري حارس مرمي المنتخب المصري السابق مدرب حراس سيراميكا كليوباترا، على كارنية الرخصة B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي، تمهيداً لبدء مشواره التدريبي.

ونشر عصام الحضري عبر حسابه علي انستجرام ، صورة الكارنية الذي يعلن اجتيازة الدورة، وكتب: بكل فخر واعتزاز وبعد حصولي على رخصة التدريب B أتشرف بحصولي على كارنيه الاتحادين الآسيوي والإماراتي لكرة القدم .

وتابع: هذه هي البداية فقط وسيظل شعاري دائما هو السعي نحو الطموح ليصبح واقعا

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play